الوفد رياضة - برشلونة يعلن تفاصيل إصابة ديمبلي في بيان رسمي موجز نيوز

كشف نادي برشلونة الإسباني، تفاصيل إصابة لاعبه الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، بعد إصابته في الدقيقة 87 من عمر مباراة فرنسا والمجر في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، استبعاده من قائمة الديوك التي تشارك في المسابقة الدولية.

وقال برشلونة في بيان رسمي إن عثمان ديمبلي عاد إلى النادي الكتالوني خلال الساعات الماضية، وخضع لفحوصات طبية شاملة لمعرفة الإصابة التي يعاني منها، وأظهرت النتائج أنه يعاني من خلل في

وتر العضلة ذا الرأسين في الركبة اليمنى.

وأضاف البيان أن ديمبلي سيخضع لعملية جراحية خلال الساعات المقبلة في موضع الإصابة، دون تحديد لمدة الغياب عن الملاعب وعن برشلونة.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن عثمان ديمبلي سيخضع لعملية جراحية وسيغيب لمدة 4 أشهر، مما يعني ضربة قوية لنادي برشلونة الإسباني، الذي سيبدأ الموسم بدون النجم الفرنسي.

اللاعب كان يخشى أسوأ الأحوال بالنظر إلى تاريخ إصاباته، ولكن بعد مغادرة معسكر المنتخب الفرنسي، حصل على تأكيد لشكوكه، وبمجرد عودته إلى برشلونة، أخبره الطاقم الطبي بضرورة إجراء جراحة في الركبة.

ديمبلي يعاني من إصابة في أوتار الركبة اليمنى، وسيخضع للجراحة في فنلندا، كما فعل من قبل مرتين في سبتمبر 2017 وفبراير 2020، على الرغم من عدم اتخاذ قرار رسمي حتى الآن.

وكان النادي ينتظر إنهاء كافة الإجراءات، للإعلان رسميًا عن خضوع اللاعب الفرنسي لجراحة، ستشهد غيابه فترة أطول مما كانت من قبل، قد تصل لما هو أكثر من 4 أشهر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - نادي قطر يتعاقد مع الجزائري جمال بلعمري موجز نيوز