الوفد رياضة - اليوم.. السعودية تواجه أوزبكستان في مباراة حسم التأهل للمونديال موجز نيوز

الوفد رياضة - اليوم.. السعودية تواجه أوزبكستان في مباراة حسم التأهل للمونديال موجز نيوز
الوفد رياضة - اليوم.. السعودية تواجه أوزبكستان في مباراة حسم التأهل للمونديال موجز نيوز
اليوم.. السعودية تواجه أوزبكستان في مباراة حسم التأهل للمونديال[real_title] منتخب السعودية الأول لكرة القدم

كتب - محمد صبحي

يخوض منتخب السعودية الأول لكرة القدم، مباراة حاسمة أمام أوزبكستان مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دور المجموعات بتصفات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 .

 

ويدخل المنتخب السعودي مواجهة اليوم تحت قيادة المدير الفني هيرفي رينارد رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، حيث تحتاج الصقور الخضراء لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير لحسم بطاقة التأهل رسميًا .

 

ويتربع المنتخب السعودي على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة بالتصفيات

برصيد 17 نقطة، بفارق نقطتين عن منتخب أوزبكستان الذي يحتل المركز الثاني بالمجموعة، بينما يأتي منتخب فلسطين في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن سنغافورة التي تحتل المركز الرابع بنفس رصيد النقاط، ويقبع منتخب اليمن في المركز الخامس والأخير في المجموعة برصيد 5 نقاط فقط .

 

موعد مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم :

ستنطلق مباراة السعودية ضد أوزبكستان

في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، كما ستكون في تمام الساعة بتوقيت المغرب والجزائر وتونس .

 

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان :

ستنقل مباراة السعودية ضد أوزبكستان

عبر قنوات KSA Sports 1 HD بصوت المعلق سمير المعيرفي، و Alkass One HD بصوت المعلق أحمد الطيب، و Dubai Sports 3 HD بصوت المعلق أحمد العبيدلي .

 

وستكون مواجهة اليوم في غاية القوة والصعوبة على الفريقين، وكانت مباراة الذهاب في الجولة الخامسة والتي جمعتهما على ملعب باختاكور المركزي في أوزبكستان انتهت بفوز منتخب الصقور بثلاثية مقابل هدفين .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى