صباحك أوروبي.. احتفال ويمبلي.. غضب زيدان.. وموهبة برشلونة

صباحك أوروبي.. احتفال ويمبلي.. غضب زيدان.. وموهبة برشلونة

الثلاثاء 15 يونيو 2021 09:13 صباحاً كتب: يلاكورة

الثلاثاء 15 يونيو 2021 09:09 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية ديلي ميل عودة الدنمارك

عاد منتخب الدنمارك من جديد للتدريبات بعد الإصابة المُفزعة التي تعرض لها كريستيان إريكسن في بطولة يورو 2020.

الفريق الدنماركي اطمأن على حالة كريستيان إريكسن الذي ما زال في المستشفى من أجل الخضوع للفحوصات الطبية اللازمة.

الفتاة نفسها

يحتفظ كالفين فيليبس لاعب المنتخب الإنجليزي بنفس الفتاة صديقة له منذ أن كان طفلاً وحتى الآن، وهو ما يكشف عن حالة الاستقرار التي يعيشها في حياته الشخصية.

كالفين كان نجم منتخب إنجلترا في مباراته الافتتاحية في بطولة يورو 2020 وساهم بقوة في الفوز على كرواتيا بهدف نظيف سجله رحيم سترلينج.

ذا صن ويمبلي يحتفل بالجماهير

تقرر احتضان ملعب ويمبلي في لندن 45 ألف مُشجع في 4 مباريات قادمة خلال بطولة يورو 2020.

ملعب ويمبلي شهد حضوراً جماهيرياً خلال مواجهة إنجلترا وكرواتيا التي فاز بها أصحاب الأرض بهدف نظيف.

الصحافة الإسبانية ماركا غضب زيدان

هاجم زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، أحد الصحفيين، أثناء تواجدهما في ملعب فاليكاس لمشاهدة أحد المباريات لنجله.

الصحفي توجه بسؤال إلى زيدان عن نص الاستقالة التي تقدم بها من ريال مدريد وتم قبولها، لكن المدرب الفرنسي رد عليه غاضبًا: "طريقة عملك مخزية".

آس دعم راموس

يحصل سيرخيو راموس قائد ريال مدريد الذي سينتهي تعاقده مع الفريق بعد 15 يومًا فقط، على دعم كبير من زملاءه سواء السابقيين أو الحاليين.

راموس تلقى رسائل دعم من إيكر كاسياس وتوني كروس، في الوقت الذي ما زال ينتظر مكالمة أخيرة من فلورينتيو بيريز رئيس ريال مدريد لتجديد التعاقد.

موندو ديبورتيفو موهبة برشلونة إلى ليون

اقترب الشاب كونراد دي لا فيوينت جناح نادي برشلونة من الرحيل إلى صفوف أولمبيك ليون الفرنسي خلال فترة الانتقالات الحالية على سبيل الإعارة.

ليون سيكون له حق شراء اللاعب الأمريكي صاحب الـ19 عامًا بعد نهاية فترة الإعارة، على أن يدفع لبرشلونة خمسة ملايين يورو، بحسب الاتفاق الذي تم بين الناديين.

الصحافة الفرنسية فرانس فوتبول أزمة فرنسا

تحدث كيليان مبابي عن أزمته مع زميله أوليفر جيرو، وأكد أنهم تحدثوا عن ذلك الأمر وتأثر الفريق بالفعل، مضيفا: "لن نسمح للتفاهات الصغيرة بتعطيل الفريق، نحن هنا لتمثيل فرنسا".

وتضامن مبابي مع إريكسن: "أتمنى أن يكون على ما يرام ، وكذلك أسرته وأحبائه لتأثرهم بما حدث، لا بد أن الأمر كان محنة صعبة. "

ليكيب تشكيل ألمانيا

يبدأ يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، بكاي هافيرتز أساسيا في مباراة الثلاثاء أمام فرنسا، ليكون على حساب ليروي ساني.

ولن يغير لوف من طريقته التي بدأ بها مباراة لاتفيا التي انتهت بفوز المانشافت 7-1، والتي اعتمد خلالها على طريقة 3 - 4 - 3، ليكون هافيرتز إلى جانب مولر وجنابري.

ويتكون بقيى التشكيل من جوشوا كيميتش على اليمين ، وروبن جوسينز على اليسار، وتوني كروس وإيلكاي جوندوجان في خط الوسط أمام ثلاثة مدافعين.

الصحافة الألمانية بيلد مفاجأة ألمانية

يُحضر يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، لمفاجأة نظيره الفرنسي في افتتاحية مباريات الفريقين ببطولة اليورو.

وشهد المران الأخير السري قبل المباراة، تحضير لوف لمفاجأة كبرى في تشكيل المانشافت بالمباراة المقررة على ملعب أليانز أرينا.

كيكر نوير: لسنا مستضعفين

يرى مانويل نوير حارس مرمى المنتخب الألماني، أن فرص المانشافت كبيرة أمام فرنسا في المباراة المقررة بينهما الثلاثاء باليورو.

وأكد نوير أنه متحمس للغاية، وأن كل اللاعبين جاهزين، مؤكدا أن هناك شعور جيد بمعسكر المنتخب، وأن فريقه ليس مستضعفا.

الصحافة الإيطالية فوتبول إيطاليا مستقبل رونالدو

أكد كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي أنه لا ينشغل بما يتردد بشأن رحيله عن يوفنتوس، مشيرا إلى أنه يركز على الفوز ببطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وقال رونالدو: "لقد لعبت على أعلى مستوى لمدة 18 عاما، هذا لا يزعجني حقًا، إذا كان عمري 18 أو 19 عامًا، فلا أعتقد أنني سأنام وأنا أفكر في المستقبل".

وأضاف: "الآن عمري 36 عاما، إذا كنت سأبقى؟ لا يهم الآن، ما سيحدث سيكون للأفضل، الآن أنا أركز على أمم أوروبا، أريد الفوز وأريد التفكير بشكل إيجابي حتى المباراة الأخيرة".

لا جازيتا ديللو سبورت مصير بوفون

يدرس حارس المرمى الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون، خيارات عدة لمواصلة مسيرته في كرة القدم، في الوقت الذي ارتبط فيه بشدة بالعودة إلى فريقه السابق بارما.

وقال بوفون: "على الطاولة يوجد العديد من العروض التي تمثل تحديات مختلفة، وفي غضون ثلاثة إلى أربعة أيام سأقرر مصيري".

وأضاف: "هناك فرق تشارك في دوري الأبطال وعرضت علي دورا رئيسيا في الفريق، وهناك أخرون يسعون للفوز بالبطولة لكنهم يريدونني كاحتياطي، وأنا لم أفعل ذلك إلا ليوفنتوس".

وتابع: "بعد ذلك هناك عرض للعودة إلى أصولي، الأمر الذي ينتج عنه مشاعر مختلفة بالنسبة لي، كما أنها تمنحني الدافع الذي أحتاجه للقيام بعمل جيد".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - الزمالك يُنهي المرحلة الأولى من تصفيات اختيار البراعم الجديدة موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - نادي قطر يتعاقد مع الجزائري جمال بلعمري موجز نيوز