الوفد رياضة - كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لـ جماهير البرتغال بشأن يورو 2020 موجز نيوز

الوفد رياضة - كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لـ جماهير البرتغال بشأن يورو 2020 موجز نيوز
الوفد رياضة - كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لـ جماهير البرتغال بشأن يورو 2020 موجز نيوز
كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لـ جماهير البرتغال بشأن يورو 2020

[real_title] وجه النجم البرتغالي قائده كريستيانو رونالدو رسالة أخيرة إلى شعب بلادة  قبل انطلاق مسيرة برازيل أوروبا في يورو 2020 .

ونشر الدون  رسالته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك حيث قال: "قبل خمس سنوات قمنا بمفاجأة أوروبا بالفوز بأول بطولة دولية كبيرة للبرتغال بتلك المجموعة من اللاعبين الذين كتبوا أسماءهم بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم ولكني

أعلم أن كل الغائبين هم هنا معنا أيضًا وليس هم فقط ولكن الملايين من البرتغاليين المنتشرين في كل أرجاء العالم" .
 وأضاف أيضًا : "نعرف أنكم معنا نشعر بدعمكم وإيمانكم من أجلكم أنتم ندخل الملعب ومن أجلكم نغني النشيد الوطني ولأجلكم نحارب على كل نقطة وكل فوز وكل كرة".
و تحدث قائد منتخب البرتغال موضحًا أن المسؤولية تزيد على الفريق كونه حامل لقب البطولة في النسخة الماضية مؤكدًا أنه مع زيادة المسؤولية تزداد العزيمة والإرادة لدى الجهاز الفني و اللاعبين  واختتم رسالته قائلًا: لنترك كل شيء ورائنا وسنبذل جهودنا على  أرض الملعب لرفع اسم البرتغال عاليًا مجددًا .
وسيخوض البرتغال أولى مبارياته في كأس الأمم الأوروبية يورو2020 ضد منتخب هنغاريا (المجر) في تمام السادسة مساء غدا الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة (و) وتجمع فرنسا و ألمانيا ايضًا .
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - الميدالية المصرية الثانية .. سيف عيسى يحصد برونزية التايكوندو بأولمبياد طوكيو موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - نادي قطر يتعاقد مع الجزائري جمال بلعمري موجز نيوز