الوفد رياضة - مدرب برشلونة يحدد صفقاته الصيفية موجز نيوز

الوفد رياضة - مدرب برشلونة يحدد صفقاته الصيفية موجز نيوز
الوفد رياضة - مدرب برشلونة يحدد صفقاته الصيفية موجز نيوز
مدرب برشلونة يحدد صفقاته الصيفية

[real_title] ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة، حدد صفقاته الصيفية، لافتة أن المدرب الهولندي طالب إدارة النادي الكتالوني بضرورة التعاقد مع لاعب وسط في الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان برشلونة ينوي للتعاقد مع الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول الإنجليزي والذي انتهى عقده مع نادية ولكن تدخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في المفاوضات حيث نجح في

التعاقد مع اللاعب وانضم لصفوف الفريق الباريسي .

ويمتلك المدرب الهولندي الكثير من اللاعبين في مركز وسط ميدان ولكن يريد كومان بشدة التعاقد مع لاعبًا محوريٍا جديدًا وذلك مع اقتراب ميراليم بيانيتش وفيليب كوتينيو من مغادرة النادي .
وأكدت الصحيفة في تقرير لها أن كومان وضع خصائص محددة للاعب خط

الوسط الذي يريده اي يجب أن يتمتع اللاعب بنزعة هجومية ويملك مهارة الخروج بالكرة من الخلف و يجب ان يمتلك قدرات بدنية .
ومن الممكن أن لا تستطيع إدارة النادي الكتالوني في تلبية مطالب كومان خلال فترة الانتقالات الحالية حيث يمر النادي بأزمة مالية التي وكانت الإدارة تحاول التعاقد مع فينالدوم كصفقة مجانية لكن إدارة النادي غير قادرة على التوقيع مع وسط ميدان لأن هذا سيتطلب الكثير من الأموال  إذ كان اللاعب مرتبط بعقد مع ناديه .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - نادي قطر يتعاقد مع الجزائري جمال بلعمري موجز نيوز