رياضة عالمية الاثنين مورينيو: صليت وبكيت من أجل إريكسن

مورينيو: صليت وبكيت من أجل إريكسن

الاثنين 14 يونيو 2021 09:57 صباحاً كتب: منة عمر

الإثنين 14 يونيو 2021 09:41 ص

قال جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الإيطالي، إنه صلى وبكى من أجل الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب إنتر ميلان، مضيفًا أننا علينا الاحتفال ببقائه على قيد الحياة.

وسقط إريكسن مغشيا عليه بصورة مفاجئة خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده ضد فنلندا بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا.

وتم تعليق المباراة لحين الاطمئنان على حالة اللاعب الذي خرج محمولا على نقالة بجهاز التنفس الاصطناعي، وتبين فيما بعد تعرض اللاعب الدنماركي لسكتة قلبية.

ويتواجد إريكسن حاليا بالمستشفى للاطمئنان على حالته وإجراء بعض الفحوصات. (طالع مزيد من التفاصيل)

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة "فوتبول إيطاليا"، قال مورينيو: "لا يمكنني التوقف عن التفكير فيما حدث.. أعتقد أنه علينا الاحتفال وليس للحزن".

وتابع: "الحب والتضامن وروح العائلة كانوا أكثر أهمية من كرة القدم، لم يكن الأمر يتعلق بعائلته فحسب، بل كان يتعلق بأسرة كرة القدم.. كرة القدم تجمع الناس معًا".

وأضاف: "صليت وبكيت من أجله، وفعل ذلك الملايين في جميع أنحاء العالم".

وواصل: "يمكننا أن نحتفل بأن إريكسن على قيد الحياة".

وأتم: "لم أتحدث معه، لكني تحدثت مع بيير إميل هوجبيرج (لاعب منتخب الدنمارك وتوتنهام) وأكد لي أن الأمور جيدة.. لذلك أعتقد أنها لحظة للاحتفال".

جدير بالذكر أن إريكسن (قبل انتقاله لإنتر يناير 2020) سبق له التدريب تحت قيادة مورينيو عندما كان البرتغالي مدربا لسبيرز خلال الفترة بين نوفمبر 2019 وحتى أبريل 2021.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى