رياضة عالمية السبت يورو 2020.. بلجيكا 2-0 روسيا.. مونييه يسجل (فيديو)

يورو 2020.. بلجيكا 2-0 روسيا.. مونييه يسجل (فيديو)

السبت 12 يونيو 2021 10:15 مساءً كتب: أحمد شريف

السبت 12 يونيو 2021 08:06 م

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة بلجيكا وروسيا في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ملخص المباراة

نجح روميلو لوكاكو في استغلال خطأ دفاعي فادح من سيمينوف مدافع منتخب روسيا في الدقيقة 11 الذي لم ينجح في إبعاد كرة عرضية، ليحصل عليها المهاجم البلجيكي قبل أن يسددها في الشباك بنجاح معلنًا أول أهداف فريقه.

لمشاهدة هدف لوكاكو.. اضغط هنا

وضاعف توماس مونييه من تقدم بلجيكا بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 34 بعد كرة عرضية أخطأ الحارس أنتون شونين في تقديرها ليبعدها بشكل خاطيء، قبل أن تسقط أمام الجناح البلجيكي الذي سددها في الشباك الخالية.

لمشاهدة هدف توماس مونييه.. اضغط هنا

تشكيل بلجكيا: تيبو كورتوا - توبي ألدرفيريلد - ديدريك بوياتا - جان فيرتونجن - تيموثي كاستانيي - لياندير ديندونكير - يوري تيليمانس - تورجان هازارد - درايز ميرتنز - يانيك فيريرا كاراسكو - رومليو لوكاكو.

تشكيل روسيا: أنتون شونين - ماريو فيجيرا فرنانديس - ديمتري بارينوف - سميونوف - جورجي دزيكيا - يوري جيركوف - ماجومد أوزدويف - رومان زوبنين - دالير كوزاييف - أرتيم دزيوبا - أليكسندر جولوفين.

تابعونا لمعرفة أحداث المباراة فور بدايتها..

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى