الوفد رياضة - يلا شوت مشاهدة مباراة الامارات واندونيسيا في بث مباشر بتصفيات كأس العالم 2022 موجز نيوز

الوفد رياضة - يلا شوت مشاهدة مباراة الامارات واندونيسيا في بث مباشر بتصفيات كأس العالم 2022 موجز نيوز
الوفد رياضة - يلا شوت مشاهدة مباراة الامارات واندونيسيا في بث مباشر بتصفيات كأس العالم 2022 موجز نيوز

[real_title]  بث مباشر لمشاهدة مباراة الامارات واندونيسيا في تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وكأس آسيا الصين 2023، ضمن مباريات اليوم الجمعة 11-6-2021.

يستقبل ملعب زعبيل بنادي الوصل فى دبي مواجهة الامارات لنظيره الاندونيسي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المجموعة السابعة، في الدور الثاني بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

ويحتل المنتخب الاماراتي المركز الثاني في ترتيب المجموعة، برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطتين عن المتصدر منتخب فيتنام، بينما يتواجد منتخب تايلاند وماليزيا في المركزين الثالث والرابع علي الترتيب برصيد 9 نقاط، وتتذيل اندونيسيا المجموعة بنقطة واحدة في رصيدها.

وسيبحث منتخب الامارات عن تحقيق الفوز على اندونيسيا مرة أخرى، وحصد الثلاث نقاط، لمواصلة مطاردة فيتنام على الصدارة وخطف بطاقة العبور للدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022.

على الجهة المقابلة، يطمح منتخب اندونيسيا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الامارات، من أجل البناء عليها في المرحلة المقبلة، بعدما انعدمت حظوظه في الصعود إلى كأس آسيا 2023، أو المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022.

يذكر ان منتخب الامارات قد أكتسح ضيفه الاندونيسي بخماسية نظيفة في لقاء الذهاب الذي جمعهما في أكتوبر 2019، وذلك قبل فترة الكساد الرياضي بسبب تفشي

فيروس كورونا.

 

ويتأهل للمرحلة النهائية من من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 متصدر كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الثماني، كما تحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل لنهائيات كأس آسيا 2023.

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب الامارات واندونيسيا، فى تمام الساعة 16:45 بتوقيت جرينتش، 18:45 بتوقيت مصر، 19:45 بتوقيت السعودية، 20:45 بتوقيت أبو ظبي.

وينقل بث مباشر مواجهة الامارات واندونيسيا، على قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق “عامر عبدالله”، كما ينقل على قناة دبي الرياضية 1، بصوت المعلق “عبدالله السعدي” بالإضافة الى قناة الشارقة الرياضية بتعليق “عبدالحميد الجسمي”، والكأس القطرية بتعليق “أحمد الطيب”.

 

 

لمشاهدة مباراة الإمارات وإندونيسيا بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة الإمارات وإندونيسيا بث مباشر ( اضغط هنا )

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - رمضان السيد: الأهلي يعاني من الإجهاد بعد التتويج بلقب افريقيا موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - نادي قطر يتعاقد مع الجزائري جمال بلعمري موجز نيوز