رياضة عالمية الأربعاء الاتحاد الإسباني لكرة القدم: لا إصابات جديدة بكورونا بالمنتخب

الاتحاد الإسباني لكرة القدم: لا إصابات جديدة بكورونا بالمنتخب

الأربعاء 09 يونيو 2021 10:05 مساءً كتب: د ب أ

الأربعاء 9 يونيو 2021 09:37 م

أكد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عدم تعرض أي لاعب آخر في صفوف المنتخب للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك عقب انتشار العدوى مؤخرا في معسكر الفريق.

وكان دييجو لورينتي مدافع الفريق قد تعرض للإصابة بكورونا أمس الثلاثاء ليخضع للحجر الصحي بعد يومين من تأكد إصابة زميله سيرخيو بوسكيتس بالفيروس.

وأوقفت إسبانيا كل النشاطات التدريبية الخاصة بالفريق واعتمدت على منتخب أقل من 21 عاما لخوض المباراة الودية الأخيرة أمام ليتوانيا، والتي انتهت 4 / صفر لصالح الإسبان في مدينة ليجانيس الإسبانية.

كان لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني قد أنشأ فقاعة طبية تضم لاعبين احتياطيين مثل رودريجو مورينو وبابلو فورناس وكارلوس سولير وبرايس ميدنيز وراؤول ألبيول وكيبا أريزابالاجا بالإضافة إلى 11 لاعبا من قائمة فريق أقل من 21 عاما.

وانتشرت مخاوف بشأن عدم القدرة على السيطرة على انتشار كورونا بين أعضاء الفريق، لكن العينات التي تم إجراء فحوص عليها اليوم الأربعاء جاءت جميعها سلبية.

وأكد الاتحاد الإسباني للعبة الخبر من خلال بيان له على موقعه الرسمي، مع التأكيد على إجراء فحوصات إضافية في الأيام المقبلة.

ويستهل المنتخب الإسباني مشواره في أمم أوروبا بمواجهة المنتخب السويدي في مدينة إشبيلية يوم الاثنين المقبل، قبل مواجهة بولندا وسلوفاكيا في باقي المباريات بالمجموعة الخامسة بالبطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - نادي قطر يتعاقد مع الجزائري جمال بلعمري موجز نيوز