بعد رسالته.. حكاية ساسي "ابن 100 عقبة" الاستثنائية مع الزمالك وجماهيره

بعد رسالته.. حكاية ساسي "ابن 100 عقبة" الاستثنائية مع الزمالك وجماهيره

الأربعاء 09 يونيو 2021 08:37 مساءً كتب: مصطفى الجريتلي

الأربعاء 9 يونيو 2021 08:29 م

ألمح المحترف التونسي بصفوف نادي الزمالك، فرجاني ساسي، لرحيله عن القلعة البيضاء بعد أشهر من الأحاديث حول محاولات ناديه للتجديد له.

فرجاني ساسي غرد عبر حسابه بموقع تويتر، اليوم الأربعاء، قائلاً:"بكل فخر اعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك، ويعلم الله أني أخلصت بذمة وأمانه لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله، وقريباً سأوضح كل الحقائق".

الزمالك كان قد أعلن في يوليو 2018 التعاقد مع لاعب الوسط التونسي الدولي فرجاني ساسي لمدة ثلاثة مواسم، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وشارك فرجاني خلال مسيرته مع الزمالك في 102 مباراة تنوعت مابين دوري مصري وكأس ودوري أبطال أفريقيا وسوبر مصري وأفريقي؛ حيث سجل 16 هدفًا وصنع 17 آخرين لزملائه.

وخلال الثلاثة مواسم التي قضاها فرجاني ساسي مع الزمالك تطورت علاقته بجماهير ناديه التي سافرت خلف منتخب بلاده في النسخة الماضية من دوري أمم أفريقيا التي استضافتها مصر لتشجيعه.

فرجاني ساسي أيضًا لاقى الدعم من جماهير الزمالك خلال فترة ابتعاده إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه بالكونفدرالية؛ حيث ظهرت الجماهير وهي تُحييه بهتاف "أووه فرجاني ساسي" على هامش تواجده لدعم فريقه من الملعب.

لاعب الوسط التونسي ظهر في مقطع فيديو نشره رئيس ناديه الأسبق مرتضى منصور خلال حضور إحدى التدريبات، وهو يقول مازحًا "أنا من ميت عقبة"، ردًا على الدولة التي جاء منها للزمالك.

وتُعد فترة تواجد فرجاني ساسي بنادي الزمالك من أبرز محطاته؛ إذ تُعد أكثر الفترات التي سجل بها وصنع لزملائه في فريقه؛ حيث أورد موقع ترانسفير ماركت المتخصص في الإحصائيات أن فرجاني شارك مع الزمالك في 102 مباراة فسجل 16 هدفًا وصنع 17 آخرين لزملائه ـ دون حساب مشاركته ببطولة الكونفدرالية ـ ، بعدما شارك في 100 مباراة مع الصفاقسي التونسي سجل خلالها 9 أهداف وصنع 7 لزملائه، فيما شارك في 56 مباراة مع الترجي سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5 لزملائه بينما شارك مع ميتز الفرنسي في 40 مباراة فسجل هدفًا وصنع هدفين لزملائه قبل أن يُشارك في 9 مباريات مع النصر ولكنه لم يُسجل أي هدف بل صنع هدفين لزملائه.

وحصد فرجاني ساسي خلال الثلاث سنوات بقميص الزمالك بطولة الكأس، والسوبر المصري والكونفدرالية والسوبر الأفريقي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مصر تحصد المركز الثالث في البطولة الأفريقية للسامبو بـ 22 ميدالية موجز نيوز