رياضة عالمية الأربعاء مانشستر يونايتد يحتفي بمشاركة حنبعل المجبري مع تونس

مانشستر يونايتد يحتفي بمشاركة حنبعل المجبري مع تونس

الأربعاء 09 يونيو 2021 08:15 مساءً كتب: د ب أ

الأربعاء 9 يونيو 2021 08:07 م

احتفى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، اليوم الاربعاء، بأولى مشاركات لاعبه في فريق الشباب حنبعل المجبري مع منتخب تونس في مباراته الودية ضد منتخب الكونعو الديمقراطية والتي أقيمت يوم السبت الماضي.

وكتب النادي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد الظهور الأول للمجبري بقميص "نسور قرطاج" : "رافعا راية أكاديميتنا يؤدي واجبه مع المنتخب التونسي لكرة القدم".

وأضاف النادي موجها التهنئة للاعب الفرنسي والتونسي الأصل: "تهانينا حنبعل لهذه البداية مع المنتخب الأول".

وشارك حنبعل /18 عاما/ و الذي حظي باستقبال مميز في المعسكر التدريبي للمنتخب ووسائل الاعلام التونسية، في الشوط الثاني من مباراة الكونغو الديمقراطية التي فازت بها تونس 1 / صفر.

ويتواجد اللاعب في المعسكر التدريبي لتونس استعدادا لمباراتين أمام كل من الجزائر يوم الجمعة المقبل وضد مالي يوم 15 من حزيران/يونيو الجاري.

ويحمل الوافد الجديد على المنتخب التونسي الجنسيتين التونسية والفرنسية ولعب في منتخبات فرنسا للشباب، وصعد حديثا إلى الفريق الأول لنادي مانشستر يونايتد حيث اقتصرت مشاركاته مع فريق الشباب تحت 23 عاما، ودخل الاتحاد التونسي منذ فترة في مفاوضات معه قبل أن يختار اللعب لتونس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - نادي قطر يتعاقد مع الجزائري جمال بلعمري موجز نيوز