الوفد رياضة - صالح جمعة يعود للصورة من جديد فى الزمالك موجز نيوز

الوفد رياضة - صالح جمعة يعود للصورة من جديد فى الزمالك موجز نيوز
الوفد رياضة - صالح جمعة يعود للصورة من جديد فى الزمالك موجز نيوز
صالح جمعة يعود للصورة من جديد فى الزمالك[real_title] صالح جمعة لاعب سيراميكا

كتب - مصطفى جويلي

عاد صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا إلى الصورة في نادي الزمالك مرة أخرى بعد تصريحاته الأخيرة التى رحب فيها بارتداء القميص الأبيض.

وجاءت رغبة جمعة لتلقى استحسان كبير لدى عدد كبير من الجماهير التى طالبت اللجنة الجديدة بضرورة فتح الملف مرة أخرى.

ورغم تحفظ أعضاء اللجنة على هذا الطلب إلا أن أحد المصادر أكد أن الأمر سيتم عرضه على الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة حيث يكون له الرأى الأول والأخير فى ضم أى لاعب جديد ولن يتم

التدخل فى عمله من قريب أو بعيد.

فى الوقت الذى أبدى ضياء السيد المدير الفنى لسيراميكا ترحيبه برحيل اللاعب الى الزمالك بناء على رغبة الإدارة كفكر استثمارى، وأنه على المستوى الفنى قادر على توفير البديل.

 كما ان تواجد شقيقه عبد الله جمعة داخل صفوف الفريق الأبيض كواحد من أعمدة الفريق حاليا تجعل فكرة التفاوض بين الطرفين سهلة اذا حدثت.

من ناحية أخرى من المقرر أن

يصل المدير الفنى فى ساعة متأخرة من مساء اليوم الجمعة بعد حصوله على إجازة قصيرة فى فترة التوقف وحرص كارتيرون على التواصل مع أسامة نبيه المدرب العام لمتابعة موقف اللاعبين الذين يخضعون لبرنامج تأهيلى وهم عبد الله جمعة ومحمود علاء وحازم إمام، حيث من المقرر أن يتم انضمامهم إلى التدريبات الجماعية خلال اليومين القادمين.

على جانب آخر تدرس لجنة الزمالك الجديدة برئاسة اللواء حسين لبيب الاستغناء عن الجهاز الفنى لفريق الكرة الطائرة بقيادة محمد اللقانى بعد خسارة الدورى عقب الهزيمه من الأهلى مساء أمس الأول بثلاثة أشواط نظيفة وظهور الفريق بمستوى متواضع.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى