شيكابالا: لا يوجد مرتزقة في الزمالك.. وسنحارب للفوز بالدوري رغم ما يحدث

شيكابالا: لا يوجد مرتزقة في الزمالك.. وسنحارب للفوز بالدوري رغم ما يحدث

الخميس 03 يونيو 2021 09:38 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

شيكابالا

المصور: أسامة عبدالنبي

يلاكورة

كتب: يلاكورة

الخميس 3 يونيو 2021 09:19 م

صرح محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك بأن الفريق لا يوجد به مرتزقة، قائلًا أنهم يحاربون من أجل الفوز بالدوري بالرغم مما وصفه بانه "أشياء بعيدة عن الكرة".

وقال شيكابالا في تصريحاته لقناة "الزمالك" الفضائية: "نحن أبناء الزمالك غير، ففريق السلة احتفل بطريقتي بعد الفوز بالبطولة، وأمام الجونة كنا نستعد للاحتفال بطريقة فريق السلة، لأننا جميعًا أصدقاء وأخوة، وفي المباريات المقبلة سنحتفل بطريقة السلة".

وتابع: "كنت أعلم أننا سنفوز بالبطولة (بطولة إفريقيا لكرة السلة) حتى والفرق المنافسة متقدمة علينا، طالما الفريق يلعب بروح عليك أن تتأكد في النهاية أن الفريق سيفوز بالبطولة".

وأضاف: "الجمهور لا يعرف ما الذي حدث لفريق السلة قبل السفر، الناس لا تعرف ما يحدث لنا جميعًا سواء كرة أو يد أو سلة، لا يعرفون عندما يخرج اللاعب فيجد شخص يقول له لو لم تدفع الشيك سوف أحجز على سيارتك".

وواصل :"الناس تلعب لأنهم زملكاوية ولا يوجد لاعب مرتزقة يجري وراء المال، فالكثير من الأشياء تحدث لنا ولا نتكلم لأننا زملكاوية والزمالك بيتي ولا يمكن أن أقول شيء عن بيتي".

واستطرد: "عندما يفوز فريق السلة أو اليد أو الكرة ببطولة فهذا يعني أن هؤلاء اللاعبين لهم الاحترام والتقدير جميعًا".

وأردف: "أبناء النادي مختلفين عن أي شيء أخر، نحن جميعًا عائلة واحدة بغض النظر عن اللعبة نحن نفرح معًا ونحزن معًا فلو خسرنا في السلة تشعر الفرق الأخرى بالحزن.. أتمنى كما تقف الناس مع أندية أخرى تقف مع الزمالك أيضًا".

ثم اختتم قائلًا :"سنحارب للفوز ببطولة الدوري رغم ما يحدث بعيد عن الكرة، نحن نلعب في الإسكندري ثم السويس ثم الجونة وفي النهاية يخرجوا ليقولوا أن فرق أخرى لعبت أكثر، هذا غير صحيح انتوا بتضحكوا على مين؟! جمهور الزمالك فاهم كرة وفاهم ما يحدث".

الزمالك

لبيب ينهي مع مجاهد ملف عقوبة شيكابالا ليصبح جاهزًا لمباراة المصري

شيكابالا يعود لدعم الزمالك في مواجهة المصري بالدوري

إعلان

أخبار تهمك 1

وكيله: كارتيرون عاد للزمالك من أجل الدوري وأفريقيا.. ولا وجود للعرض الإماراتي

2

وكيله: ليس لدي علم بمفاوضات أوباما مع الأهلي.. واللاعب تلقى عرضًا قطريًا

3

خبير لوائح: عقوبة الخنيسي لن تؤثر على مسيرة الترجي الأفريقية

4

ميركاتو برشلونة.. تقارير: ديباي وفينالدوم يقتربان من كامب نو

5

رسميا.. إنتر يُعلن التعاقد مع سيموني إنزاجي

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى