الوفد رياضة - إبراهيم عبد الله يكشف كواليس رحيل مصطفي محمد إلى جالاطا سراي موجز نيوز

الوفد رياضة - إبراهيم عبد الله يكشف كواليس رحيل مصطفي محمد إلى جالاطا سراي موجز نيوز
الوفد رياضة - إبراهيم عبد الله يكشف كواليس رحيل مصطفي محمد إلى جالاطا سراي موجز نيوز
إبراهيم عبد الله يكشف كواليس رحيل مصطفي محمد إلى جالاطا سراي[real_title] ابراهيم عبد الله

كشف ابراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية السابقة بنادي الزمالك عن كواليس رحيل مصطفى محمد نجم الفريق الأبيض إلى جالاطا سراي التركي في يناير الماضي.

وقال إبراهيم عبد الله في تصريحات تليفزيونية: "مصطفى محمد لم يكن يستطيع الاستمرار مع الزمالك أكثر من ذلك، طموحه كان الاحتراف وكان يرى أنه يجب أن يحترف في أوروبا في هذا التوقيت".

وتابع: "كان هناك إقرار من باتشيكو بالموافقة على احترافه من أجل تحقيق مصلحة اللاعب والنادي".

وأضاف: "كان هناك عرض من سانت إيتيان الفرنسي مقابل 4 مليون يورو وتوقفت المفاوضات بعد خروج تصريحات تهين نادي الزمالك بخصوص طلب بعض الأشخاص الحصول على أموال من أجل إتمام الصفقة".

وأكمل: "كان هناك عرض أول من جالاطا سراي في البداية ولم نوافق عليه، ثم توصلنا لاتفاق برحيل مصطفى محمد معاراً مقابل 2 مليون دولار، مع بند باحقية الشراء مقابل 4 ملايين دولار ليصل إجمالي قيمة الصفقة إلى

6 ملايين دولار، بجانب وجود 15% من نسبة إعادة البيع".

وأردف: "جالاتا سراي مكلمناش عشان يفعلوا بند شراء مصطفى محمد".

وأوضح إبراهيم عبد الله عن سر تقدم جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الأبيض بشكوي ضد النادي قائلاً: "باتشيكو لم يحصل على مستحقاته قبل الرحيل، يستحق الحصول على راتب أربعة أشهر، منهم شهرين رواتب متأخرة وشهرين قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي".

وأضاف: "حاولنا التواصل معه والتفاوض من أجل سداد هذه المستحقات لكن الأمور لم تكتمل، وفي نهاية الأمر يسدد نادي الزمالك هذه المستحقات بالتأكيد".

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى