الوفد رياضة - موسيماني يشارك لاعبي الأهلي في التقسيمة موجز نيوز

الوفد رياضة - موسيماني يشارك لاعبي الأهلي في التقسيمة موجز نيوز
الوفد رياضة - موسيماني يشارك لاعبي الأهلي في التقسيمة موجز نيوز
موسيماني يشارك لاعبي الأهلي في التقسيمة[real_title] بيتسو موسيماني مدرب الأهلي

كتب - محمد اللاهوني وأمير فرج:

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقسيمة قوية، على هامش المران الذي أقيم بعد عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص الجهاز الفني على إجراء تقسيمة قوية بين اللاعبين، شهدت حماسًا كبيرًا من الجميع، في بداية الاستعداد لخوض الأهلي مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضًا: موسيماني يعقد جلسة مع نيدفيد على هامش تدريبات الأهلي

وشهد مران الأهلي مشاركة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، لاعبًا ضمن فقرات التقسيمة.

ويخوض الأهلي مباراة ودية في الخامسة مساء غدٍ الخميس على ملعب

التتش بالجزيرة أمام فريق الشرق للتأمين، ضمن استعدادات الفريق لخوض مباراتي الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

واستأنف الأهلي تدريباته أمس عقب العودة من قطر والتتويج بكأس السوبر الأفريقي، بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، أحرزهما محمد شريف

وصلاح محسن. أشعة جديدة لـ أفشة للإطمئنان على حالته

أجرى محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم أشعة جديدة على الكاحل للاطمئنان على حالته قبل استكمال برنامجه العلاجي، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن الأشعة أثبتت وجود تحسن تدريجي في حالة محمد مجدي أفشة واستجابته للعلاج الطبيعي، مشيرًا إلى أن حالة اللاعب مطمئنة وفقًا لنتيجة الأشعة التي أجراها.

ويستأنف أفشة اليوم تنفيذ فقرات برنامج العلاج الطبيعي المحدد له من قبل الجهاز الطبي، للتخلص من آلام الجزع في الرباط الداخلي للكاحل.

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى