الدماطي: الصفقات مع الزمالك قرار الخطيب.. وكأس العالم هدفنا

الدماطي: الصفقات مع الزمالك قرار الخطيب.. وكأس العالم هدفنا

الأربعاء 02 يونيو 2021 12:01 صباحاً شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي حصد برونزية مونديال الأندية

كتب: عبد القادر سعيد

الثلاثاء 1 يونيو 2021 11:49 م

أكد محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن تعامل القلعة الحمراء مع نادي الزمالك في صفقات لبيع وشراء اللاعبين يحتاج لقرار من محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة الكرة.

وفي تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1" قال الدماطي :"التعامل مع الزمالك في صفقات ليس قراري، وإنما يعود الأمر لمحمود الخطيب ولجنة الكرة".

وأضاف عضو الأهلي :"جمهور النادي الأهلي علمنا أنه لا هناك سقف للطموحات، جميعنا نضع الآن بطولة كأس العالم للأندية هدفاً لنا في الفترة المُقبلة".

وحصد النادي الأهلي الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه في أخر نسخة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

وتابع الدماطي :"حلم التتويج بكأس العالم يراودنا جميعاً منذ أول ظهور لنا على منصات التتويج عام 2006 في اليابان عندما حققنا الميدالية البرونزية".

وأردف عضو الأهلي :"واجهنا سوء حظ في أخر نسخة بمواجهة بايرن ميونيخ في نصف النهائي، كان من الممكن أن نتقدم خطوة للأمام ونصل النهائي لو واجهنا بالميراس، ونحصل على الميدالية الفضية على الأقل".

واسترسل الدماطي :"نعرف أن هذا الحلم ليس سهلاً، لكن جمهور النادي الأهلي دائماً طموح، ونحن من بين مشجعي النادي قبل أن نتولى مهمتنا في مجلس الإدارة".

وعن موسيماني أتم الدماطي :"لا يمكنني الحديث عنه فنياً لأنني لست مشجعاً الآن، لكنه مشروع مدرب كبير وحقق نجاحات كبيرة حتى الآن".

تمديد العمل بقاعدة التبديلات الخمسة حتى ديسمبر 2022

"166 صوتاً مؤيداً".. أبوريدة يشيد بمقترح السعودية بإقامة المونديال كل عامين

إعلان

أخبار تهمك 1

مصطفى محمد وإمام عاشور على رأس قائمة المنتخب الأولمبي لمواجهة جنوب إفريقيا

2

مصدر ليلا كورة: إدارة النجوم تجتمع لحسم مستقبل كريم فؤاد

3

الزمالك: المفاوضات ستوضح إن كان ساسي يحب النادي أم "أونطة"

4

"بينهم صلاح".. الإعلان عن المرشحين لجائزة لاعب الموسم في بريميرليج

5

"صلاح و8 لاعبين" يتنافسون على هدف الموسم في بريميرليج (فيديو)

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى