مدرب الأرجنتين الأوليمبي: صلاح سيمنح "طوكيو" أهمية أكبر.. وميسي لديه أولويات

مدرب الأرجنتين الأوليمبي: صلاح سيمنح "طوكيو" أهمية أكبر.. وميسي لديه أولويات

الأربعاء 19 مايو 2021 12:40 صباحاً شاهد كل المباريات

إعلان

محمد صلاح نجم ليفربول

كتب: عبد القادر سعيد

الأربعاء 19 مايو 2021 12:24 ص

عبر فيرناندو باتيستا المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأوليمبي عن رغبته في مُشاركة محمد صلاح نجم وهداف ليفربول والدوري الإنجليزي مع منتخب مصر في دورة الألعاب الأوليمبية الصيف المُقبل.

وفي تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1" قال فيرناندو :"مُشاركة لاعب مثل صلاح وكذلك ميسي يمنح دورة طوكيو أهمية أكبر، أتمنى بالطبع مشاركة صلاح وكل النجوم أمثاله حتى ترتفع قيمة البطولة".

وأضاف مدرب الأرجنتين :"صلاح لاعب ممتاز، ليس في مصر فقط، العالم أجمع يُدرك أهمية هذا اللاعب، وبالطبع سيمنح منتخب مصر قوة كبيرة في البطولة".

وتواجه مصر منتخبات الأرجنتين وأستراليا وإسبانيا في مجموعات دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 التي تقام العام الجاري بعد أن تأجلت بسبب جائحة كورونا.

وتابع باتيستا :"القرعة كانت صعبة لكل المنتخبات، ليس هناك فريق قوي وأخر ضعيف، أو مجموعة سهلة وأخرى صعبة، الانتصار يكون نتيجة للجهد في النهاية".

وعن إمكانية مُشاركة ميسي مع فريقه قال فيرناندو :"ميسي مرتبط بالمشاركة مع منتخب الأرجنتين في كوبا أميركا في الصيف القادم، لذلك من الصعب جداً مُشاركته في دورة الألعاب الأوليمبية، فهو لديه أولويات أخرى".

وأنهى باتيستا :"لم نستقر بعد على الثلاثي الذي سيشارك معنا من بين الفريق الأول، لكن إقامة كوبا أميركا في نفس الفترة ستجعل الأمور صعبة بالنسبة لنا، لكن الأمر ما زال محل دراسة بالنسبة لنا".

كلوب عن ردة فعل صلاح بعد هدف أليسون: لم أشك في حبه لليفربول

بالفيديو.. صلاح يلحق بكين في صدارة هدافي بريميرليج.. ويعادل رقم أديبايور

إعلان

أخبار تهمك 1

كلوب عن ردة فعل صلاح بعد هدف أليسون: لم أشك في حبه لليفربول

2

موسيماني: لم نضمن التأهل بعد.. وسنتحسن لنمنح جماهير الأهلي الألقاب

3

لأول مرة منذ 2015.. بنزيمه يعود إلى منتخب فرنسا

4

غضب جماهير يونايتد ينتقل إلى مدرجات أولد ترافورد

5

مقترح سعودي بإقامة مونديال كأس العالم كل عامين

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى