قناة الزمالك: لاعبو الفريق الأول لهم مستحقات متأخرة لعدة أشهر

قناة الزمالك: لاعبو الفريق الأول لهم مستحقات متأخرة لعدة أشهر

الأربعاء 19 مايو 2021 12:18 صباحاً شاهد كل المباريات

إعلان

صورة أرشيفية

المصور: محمد حسام الدين

يلاكورة

كتب: يلاكورة

الأربعاء 19 مايو 2021 12:11 ص

أكد خالد الغندور مقدم البرنامج الرئيسي في قناة الزمالك، أن لاعبي الفريق لهم مستحقات متأخرة ترجع لثلاثة أو أربعة أشهر ماضية.

وأشار الغندور في حديثه عبر قناة نادي الزمالك، إلى أن نهاية فترة إيقاف إمام عاشور لاعب الفريق ستكون بحلول موعد إقامة اللقاء الفاصل بين الأهلي والزمالك في دوري مواليد 1999.

وقال الغندور: "لاعبو الزمالك لهم مستحقات متأخرة منذ ثلاثة أو أربعة أشهر، وعلى الرغم من ذلك فإنهم يلعبون المباريات بقوة ويحققون الانتصارات، لأنهم رجال".

وأكمل: "لجنة الإدارة بالتأكيد تريد دفع المبالغ المتأخرة للاعبين، لكنهم لا يعلمون هل سيتواجدون غدًا أم لا، وفي نفس الوقت اللاعبين لا يستطيعون تحمل التأخير أكثر من ذلك لأن لديهم إلتزامات".

وأضاف: "لماذا يتم إيقاف إمام عاشور في مباريات الفريق الأول ومواليد 99، فمثلًا لو الفريق الأول لعب مباراة وفي نفس اليوم مواليد 99 و2001 لعبوا مبارتين في بطولتهما، فهل تحسب الثلاث مباريات لأحمد عيد المقيد في فريق 2001 ويتم خصمهم من فترة إيقافه؟".

وأردف: " لماذا تُحسب مباريات الفريق الأول من إيقاف يحيى مفتاح رغم أنه لا يخوض أي تدريب مع الفريق ولا نعرف شكله من الأساس؟ -اتحاد الكرة سمك لبن تمر هندي ومش فاهم حاجة خالص-".

واختتم: "رئيس لجنة التظلمات أبلغنا أن الإيقافات تسري على كل البطولات والمراحل السنية، هل يعني ذلك أن إمام عاشور فترة إيقافه ستنتهي في المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك مواليد 99، هذا ما قاله".

الزمالك

يلا كورة يكشف.. كيف يُفكر كارتيرون في حل أزمة دفاع الزمالك؟

مصدر ليلا كورة: ساسي خاطب الزمالك للاستفسار عن مستحقاته المتأخرة

إعلان

أخبار تهمك 1

كلوب عن ردة فعل صلاح بعد هدف أليسون: لم أشك في حبه لليفربول

2

موسيماني: لم نضمن التأهل بعد.. وسنتحسن لنمنح جماهير الأهلي الألقاب

3

لأول مرة منذ 2015.. بنزيمه يعود إلى منتخب فرنسا

4

غضب جماهير يونايتد ينتقل إلى مدرجات أولد ترافورد

5

مقترح سعودي بإقامة مونديال كأس العالم كل عامين

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى