الوفد رياضة - مرتضي منصور يفتح النار علي وزير الرياضة ويعترف بارتكاب ثلاثة مخالفات موجز نيوز

الوفد رياضة - مرتضي منصور يفتح النار علي وزير الرياضة ويعترف بارتكاب ثلاثة مخالفات موجز نيوز
الوفد رياضة - مرتضي منصور يفتح النار علي وزير الرياضة ويعترف بارتكاب ثلاثة مخالفات موجز نيوز
مرتضي منصور يفتح النار علي وزير الرياضة ويعترف بارتكاب ثلاثة مخالفات[real_title] مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق

شن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق هجوماً نارياً علي اللجنة المكلفة بادارة النادي وعلي أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة.

 

إقرأ أيضاً.. مرتضى منصور يتوعد بالكشف عن فضيحة رياضية كبرى

 

ونشر مرتضي منصور مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، توعد فيه باظهار المزيد من الحقائق بالمستندات خلال الايام القليلة المقبلة.

وقال منصور: "جمهور الزمالك عظيم وتوحد من اجل عودة الشرعية والفريق بيكسب باللاعبين اللي مرتضي جايبهم، واللجنة المعينة بتصرف من الفلوس اللي سايبها في النادي".

وتابع: " اوجه سؤال لعماد عبد العزيز هل من حقك ان تفصل ناس او تعيد عضوية ناس وانتم لجنة مؤقتة ورفع مرتبات الموظفين

في النادي، فين فلوس مصطفي محمد وبقالنا هور بنسمع عن التجديد لساسي وحتي الان لم يتم التجديد".

 

وأضاف مرتضي: " هناك 3 مخالفات اعترف بها من بين 60 مخالفة وهمية ضد مجلس الادارة يتم التحقيق فيهم الآن، المخالفه الأولى كان في خطأ إجرائي في صرف الشيكات للمقاولون العرب وفصلة المسولين بالادارة المالية بعد ان ثبت انهم قاموا بتزوير تفويض لصرف الاموال من الخزينة الا أن عماد عبدالعزيز اعادهم مرة اخري".

وأكمل مرتضي: "المخالفة الثانية أن في ولد جاءت له فاتورة كهرباء قيمتها ٤٤

ألف جنيه فصرفها مرة بالايصال ومرة ثانيه بصورة الايصال، اما المخالفة الثالثة فهي تتعلق بأحدي الشركات التي قامت بعمل بعض اللافتات داخل النادي بقيمة مليون و 200 الف جنيه الا انه تم صرف مليون و900 الف جنيه من الخزينة، وحولت الشخص المسئول عن هذه الواقعة للنيابة العامة من وقتها يا اشرف يا صبحي، انا اعترف بهذه المخالفات لان الراعي مسئول عن رعيته".

 

ووجه رئيس السابق رسالة لاشرف صبحي وزير الرياضة قائلاً: " منذ فترة فترة أقوم بتجهيز الملفات لارسالها الي اللجنة الأولمبية الدولية والفيفا وامامي اسبوع تتم فيه ترجمة الملفات وارسالها".

وأتم: "بقول للوزير أشرف صبحي راجع نفسك ورجع الشرعية لنادي الزمالك، امامك فرصة لاصلاح الخطأ الذي ارتكبته وترجع الحق لأصحابه لاني بعد ارسال الملفات لا اعلم ما الذي قد يحدث لي او للرياضة في مصر".

 

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى