الوفد رياضة - مطيع ومصباح بتوجهان إلى السنغال للمشاركة في الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي للجودو موجز نيوز

الوفد رياضة - مطيع ومصباح بتوجهان إلى السنغال للمشاركة في الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي للجودو موجز نيوز
الوفد رياضة - مطيع ومصباح بتوجهان إلى السنغال للمشاركة في الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي للجودو موجز نيوز
مطيع ومصباح بتوجهان إلى السنغال للمشاركة في الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي للجودو[real_title] مطيع فخر الدين وهشام مصباح

كتب - عبدالرحمن أبوهاشم

يتوجه مساء اليوم الأحد المهندس مطيع فخر الدين الزهوي رئيس  الاتحاد المصري للجودو و رئيس الاتحاد الإفريقى للسومو ومعه البطل الأوليمبي السابق هشام مصباح عضو مجلس إدارة الاتحاد الى العاصمة السنغالية دكار لحضور فعاليات الجمعية العمومية العادية للاتحاد الأفريقي للجودو .

وتعقد عمومية الاتحاد الافريقي للجودو بعد غد الثلاثاء لانتخاب الرئيس و السكرتير العام وامين الصندوق  حيث تجرى الانتخابات على هامش البطولة الأفريقية و المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021.

من جانبه أكد المهندس مطيع فخر الدين أن الاتحاد المصري يدعم مرشح مدغشقر سيتني رانديانا المرشح على منصب الرئيس وجميع

أفراد قائمته.

وأشار فخر الدين  إلى أن المنتخب سوف يتوجه إلى دكار بعد غد الثلاثاء للمشاركة في البطولة الأفريقية ، و يرأس البعثة الدكتور شريف هنوهم رئيس جهاز المنتخبات الوطنية و معه عاطف مصطفى و محمد سعد مدربان و تامر عبد الفتاح ومحمد مطيع حكمان مرافقان للبعثة .

 

و أضاف أن المنتخب سوف يشارك في البطولة بفريق يضم مجموعة من الشباب لاكتساب الخبرة بعد أن فازت مصر بالبطولة الأفريقية الاخيرة برصيد ٩ ميداليات متنوعة منها

٥ ذهبيات لأول مرة في تاريخ الاتحاد ، ولذلك فضل الاتحاد المشاركة في هذه البطولة التي تقام خلال الفترة من ١٨ إلي ٢٤ مايو الجاري بعناصر شبابية عدا محمد علي الذي يشارك من أجل تحسين ترتيبه العالمي بعد أن تأهل للدورة الأوليمبية.

ويضم  المنتخب اللاعبين يسري سامح وزن ٦٠ كيلو جراما ، و احمد علي وزن ٦٦ كيلو جراما ، وعلي عيد و عبد الرحمن عبد الغني وزن ٧٣ كيلو جراما ،  و محمد علي عبد العال وزن ٨١ كيلو جراما ، و عبد الله عثمان ٩٠ كيلو جراما ، و سلمى سامر وزن ٦٣ كيلو جراما ، لافتا إلي أن البعثة أجرت مسحة طبية للكشف علي فيرس كورونا و ظهرت النتيجة سلبية.

جانب من عمومية الاتحاد الافريقي للجودو

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى