الوفد رياضة - الأهلي يستقر على موعد السفر إلى جنوب أفريقيا موجز نيوز

الوفد رياضة - الأهلي يستقر على موعد السفر إلى جنوب أفريقيا موجز نيوز
الوفد رياضة - الأهلي يستقر على موعد السفر إلى جنوب أفريقيا موجز نيوز
الأهلي يستقر على موعد السفر إلى جنوب أفريقيا[real_title] لاعبي الأهلي

بوابة الوفد

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الساعات الماضية على موعد السفرإلى جنوب أفريقيا لملاقاة صن داونز في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقررأن يسافر يواجه الأهلي صن داونز بمصر بعد غد السبت في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال  أفريقيا، بينما تقام مباراة الإياب في جنوب أفريقيا يوم 22 مايو الجاري .

وينوى النادي النادي الأهلي السفر مُبكراً إلى جنوب أفريقيا  يوم 16 أو 17 على أقصى تقدير إلى جنوب أفريقيا لخوض هذه المباراة المرتقبة.

مدرب صن داونز يعلق على إفتقاد الأهلي لخدمات علي

معلول

علق رولاني موكوينا مدرب فريق صن داونز  الجنوب أفريقي على غياب على معلول عن صفوف المارد الأحمر.

يستعد الأهلي لمواجهة  صن داونز يوم السبت المقبل، في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز وقال رولاني موكوينا في تصريحات صحفية نقلها موقع " آس " :"  من وجهة نظري غياب علي معلول سيكون خسارة كبيرة للنادي الأهلي ""

وواصل رولاني موكوينا  قائلًا :"

من الصعب أن تجد ظهير يرسل هذا الكم من العرضيات في القارة، معلول ليس فقط يؤمن الناحية الدفاعية بل يساعد أيضًا في الجانب الهجومي ويخلق العديد من الفرص ".

وعلق مدرب صن داونز على مزايا الأهلي قبل المواجهة المرتقبة بينهما حيث قال :" لنرى الظهيرين في الجانب الأيمن محمد هاني ورمضان بيكهام وأيمن أشرف في الجبهة اليسرى يقومون بإرسال الكثير من العرضيات وهو ما يجعل الأهلي يسيطر على مجريات المباراة ".

ويعاني علي معلول من إصابة تعرضها في فبراير الماضي وتحديدًا منذ مباراة بايرن ميونيخ في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية حيث غاب منذ ذلك الحين نظرًا لتعرضه للإصابة في العضلة الخلفية قبل أن تتجدد مرة أخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى