الوفد رياضة - كارتيرون: الخسارة من الأهلي كانت نقطة سلبية موجز نيوز

الوفد رياضة - كارتيرون: الخسارة من الأهلي كانت نقطة سلبية موجز نيوز
الوفد رياضة - كارتيرون: الخسارة من الأهلي كانت نقطة سلبية موجز نيوز
كارتيرون: الخسارة من الأهلي كانت نقطة سلبية[real_title] كارتيرون

كتب: مصطفى جويلي

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بأن فريقه يقده أداءًا جيدًا الفترة الماضية، وأن الخسارة من الأهلي نقطة سلبية، مشيرة إلى أنه يشعر بالندم على خسارة القمة لأننا كان من الممكن أن نحقق نتيجة طيبة.

وواصل كارتيرون :" الزمالك ينافس على الدوري، وكل ما نحتاجه هو الاستمرارية ، سياسة التدوير قد تحدث في بعض المراكز، لأن هناك مراكز من الصعب أن يتم تغيير اللاعبين فيها".

 وتابع:" إمام عاشور لاعب مهم ويلعب في أكثر من مركز ولكنه موقوف ونفتقد خدماته في الفترة الحالية وهناك مراكز بها أكثر من لاعب على نفس المستوى مثل الجبهة اليسرى".

وأضاف:" لا توجد مشكلة لدى الزمالك في استكمال مسابقة الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي، ويجب على جميع الفرق أن توافق على هذا الطلب؛ حتى ينتهي الدوري

مبكرا.

وواصل:" الجميع يتحدث عن التحكيم خلال هذه الفترة ومباراة بيراميدز الأخيرة مع الزمالك شهدت أزمة الوقت الإضافي لأن الحكم احتسب وقت أقل من المعلن عنه، وفي مباراة سموحة حدث مشكلة في التغييرات وحرمنا الحكم من التغيير الخامس، والجميع يتحدث عن التحكيم ويضعه تحت ضغط أكبر ونحن لسنا مثلهم، وهناك أندية تتحدث مع الحكام هاتفيا والحكام يعتذرون لهم على الأخطاء ولا يجب أن يكون هناك حديث بين مديري الكرة بالأندية والحكام، والزمالك يحترم الحكام المصريين وهناك حكام متميزون ويجب أن ندعمهم".

وتابع:" ما يحدث بشأن هذا الأمر ضجة بدون داع، والأهلي لم يتضرر من الحكام المصريين، وأرى أن الحكام المصريين و الدوري

المصري من أعلى الدوريات في أفريقيا والعالم العربي ونريد تحكيما عادلا فقط.

وواصل:" لأمور على ما يرام مع الجهاز المعاون ولا خلافات مع أي فرد حيث أننا جميعا في مركب واحد، ونرغب جميعا في إسعاد جماهير الزمالك بالفوز ببطولة الدوري هذا الموسم.

واستدرك :"المباراة صعبة لأنها قمة الدوري وبطولة خاصة ونحن نرغب في الفوز بها وسنعمل على تحقيق ذلك بعد الخسارة في الدور الأول، والأهلي استعاد بعض اللاعبين وهذا سيضيف للمنافس في المباراة المقبلة كما أن الأهلي في مستوى أفضل من لقاء الدور الأول، بغض النظر عن خسارتهم من المحلة وتعادلهم مع الجونة.
ونحن لم نكن نستحق الخسارة في القمة الماضية وركلة الجزاء التي أهدرها الفريق كانت كفيلة بخروجه متعادلا".

وأتم:" لسنا في حاجة لمدير كرة أو مشرف عام في الفترة الحالية؛ لأنه كلما زاد عدد أفراد الجهاز الفني للفريق قد تحدث خلافات ونحن الآن كمجموعة واحدة داخل الجهاز نعمل بانسجام كبير وربما ادخال عناصر جديدة خلال هذه الفترة قد يؤثر على هذا الانسجام".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - تشكيلة البرتغال أمام المجر.. كريستيانو رونالدو في الهجوم موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - طائرة الزمالك يعسكر في الإسماعيلية استعدادًا لطلائع الجيش موجز نيوز