الوفد رياضة - ملامح تشكيل الأهلى لمباراة القمة أمام الزمالك موجز نيوز

الوفد رياضة - ملامح تشكيل الأهلى لمباراة القمة أمام الزمالك موجز نيوز
الوفد رياضة - ملامح تشكيل الأهلى لمباراة القمة أمام الزمالك موجز نيوز
ملامح تشكيل الأهلى لمباراة القمة أمام الزمالك[real_title] بيتسو موسيماني مدرب الأهلي

كتب - محمد اللاهوني:

تبدو ملامح تشكيل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمباراة القمة أمام الزمالك، واضحة، في المباراة المقرر لها مساء غدٍ الاثنين، في لقاء القمة رقم 122 بالدوري الممتاز.

وتظهر ملامح تشكيل الأهلي في المباراة المرتقبة، أمام الزمالك، بوجود الحارس محمد الشناوى وأمامه رباعى خط الدفاع بدر بانون وياسر إبراهيم ومحمد هانى ومحمود وحيد أو أيمن أشرف.

ويقود خط الوسط أليو ديانج وبجواره عمرو السولية ومحمد مجدى أفشة مع ثلاثى الهجوم حسين الشحات ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر، بينما أعلن الجهاز الفنى سلامة الثنائى مروان محسن وصلاح محسن من الإصابة بعد مغادرتهما مباراة الاتحاد.

وتأكد غياب الخماسى التونسى على معلول وحمدى فتحى والنيجيرى جونيور أجاى وكريم وليد "نيدفيد" ومحمد محمود لاعبى الفريق

الأحمر عن المباراة.

بينما يخضع محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق، لاختبار طبى اليوم الأحد، لحسم جاهزيته للقمة، خاصة أن اللاعب اشتكى منذ فترة من إجهاد فى العضلة الخلفية، كما أنه استبعد من مباراة الاتحاد الأخيرة لنفس السبب بحسب تأكيدات موسيماني.

ويفاضل موسيمانى بين الثنائى محمود وحيد وأيمن أشرف لقيادة الجبهة اليسرى في لقاء الزمالك وإن كانت الكفة تميل لأشرف الذي حصل على راحة كافية بجانب إجادته الأدوار الدفاعية بشكل مميز عن وحيد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى