الوفد رياضة - الليلة.. 4 مباريات مثيرة في الدوري موجز نيوز

الوفد رياضة - الليلة.. 4 مباريات مثيرة في الدوري موجز نيوز
الوفد رياضة - الليلة.. 4 مباريات مثيرة في الدوري موجز نيوز
الليلة.. 4 مباريات مثيرة في الدوري

[real_title] كتب - إيهاب محروس:

تستكمل منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدورى الممتاز، بأربع مواجهات قوية فى التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، حيث يستضيف المصرى البورسعيدى نظيره مصر المقاصة باستاد الإسكندرية، ويحل الاتحاد السكندرى ضيفاً على إنبى باستاد بتروسبورت، ويلتقى طلائع الجيش مع غزل المحلة باستاد جهاز الرياضة العسكرى، ويواجه بيراميدز فريق سيراميكا كليوباترا بالدفاع الجوي.

ويسعى بيراميدز بقيادة الأرجنتينى أروابارينا لمواصلة انتصاراته على حساب سيراميكا، عقب الفوز على وادى دجلة بثلاثية مقابل هدف فى الجولة الماضية، للحفاظ على المركز الثالث الذى يحتله برصيد 34 نقطة، واكتساب الثقة قبل المواجهة المرتقبة أمام أنيمبا النيجيرى فى ربع نهائى كأس الكونفيدرالية

الإفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

ويطمح سيراميكا صاحب المركز الثامن برصيد 27 نقطة، فى كسر سلسلة التعادلات وتحقيق أول انتصار له تحت قيادة مدربه الجديد ضياء السيد، من أجل مواصلة الزحف نحو المربع الذهبي.

ويدخل فريق غزل المحلة مباراة طلائع الجيش بمعنويات مرتقعة للغاية بعد الفوز على الأهلى وإنبى فى الجولتين الماضيتين والقفز للمركز الخامس برصيد 30 نقطة، فضلا عن صرف الإدارة 6 آلاف جنيه لكل لاعب مكافأة الفوز على الفريق البترولى لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات واقتحام المربع الذهبي.

ويستغل طارق العشرى المدير الفنى لطلائع الجيش نشوة الانتصار على مصر المقاصة فى الجولة الماضية من أجل عبور غزل المحل الذى يعيش أفضل أيامه، والابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث يحتل الجيش المركز الثانى عشر برصيد 23 نقطة.

ويسعى المصرى لمواصلة نتائجه الجيدة تحت قيادة على ماهر، والفوز على مصر المقاصة للاستمرار فى المربع الذهبى، حيث يحتل المصرى المركز الرابع برصيد 34 نقطة، بينما يطمح المقاصة صاحب المركز العاشر فى تعويض خسارته من طلائع الجيش فى الجولة الماضية.

ويبحث الاتحاد السكندرى صاحب المركز السادس برصيد 29 نقطة عن تعويض هزيمته من الأهلى فى الجولة الماضية، للاقتراب من المربع الذهبى، كما يخطط إنبى صاحب المركز التاسع برصيد 27 نقطة للعودة من جديد للانتصارات على حساب زعيم الثغر بعد هزيمته فى الأسبوع الماضى من غزل المحلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى