الوفد رياضة - تعرف على تاريخ مواجهات كارتيرون أمام سموحة موجز نيوز

الوفد رياضة - تعرف على تاريخ مواجهات كارتيرون أمام سموحة موجز نيوز
الوفد رياضة - تعرف على تاريخ مواجهات كارتيرون أمام سموحة موجز نيوز
تعرف على تاريخ مواجهات كارتيرون أمام سموحة[real_title] باتريس كارتيرون مدرب الزمالك

كتب - أمير فرج:

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره سموحة، مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وسموحة

تنطلق مباراة الزمالك وسموحة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

ستكون مباراة الزمالك وسموحة اليوم الخميس، في بطولة الدوري المصري الممتاز، منقولة بشكل حصري عبر قناة ON Time Sports 2 HD، بصوت المعلق حاتم بطيشة.

وتقابل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق مع سموحة مرتين في بطولة الدوري المصري الممتاز، مع نادي الزمالك خلال ولايته الأولى.

وتعادل الزمالك أمام سموحة في المواجهتين، حيث كان اللقاء الأول في الجولة التاسعة من بطولة الدوري بالموسم الماضي وانتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وكانت المواجهة الثانية في الدور الثاني وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، حيث سجل للزمالك في هذه المباراة مصطفى محمد وكاسونجو كابونجو وحسام حسن لاعب سموحة بالخطأ في مرماه.

يذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد ٤١ نقطة، وذلك بعد أن خاض ١٩ مباراة من عمر المسابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى