رياضة عالمية الأربعاء مانشستر يونايتد يخوض 3 مباريات في 5 أيام بالدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يخوض 3 مباريات في 5 أيام بالدوري الإنجليزي

الأربعاء 05 مايو 2021 10:39 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

صورة أرشيفية- يونايتد

2000px-Logo_DPA_neu.svg10-1-2017-16-38-10.png

DPA

الأربعاء 5 مايو 2021 10:32 م

يخوض فريق مانشستر يونايتد ثلاث مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في غضون خمسة أيام فقط بعد إعادة جدولة مباراته المؤجلة ضد ليفربول لتقام يوم 13 مايو الجاري.

كان قد تم إلغاء مواجهة الخصمين اللدودين التي كان مقررا لها يوم الأحد الماضي بسبب احتجاج مشجعي مانشستر يونايتد ضد عائلة جليزر المالكة للنادي، حيث اقتحمت بعض الجماهير ملعب (أولد ترافورد)، الذي كان سيستضيف المباراة.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع مضيفه أستون فيلا في التاسع من الشهر الجاري، قبل أن يواجه ضيفه ليستر سيتي، صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري، بعدها بيومين.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة مضيفه روما الإيطالي غدا الخميس في إياب الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي الذي سوف يقام في العاصمة الإيطالية، حيث من المؤكد أن يكون النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب الفريق، غاضبا بشأن جدول مباريات يونايتد مع اقتراب موسم مليء بالتحديات من نهاية فوضوية .

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) عن بيان ليونايتد نشره على موقعه على الإنترنت، قوله "تم إعادة ترتيب كل من المواعيد الثلاثة المتبقية لنا في أولد ترافورد، ضد ليستر سيتي وليفربول وفولهام، بعدما تقرر تأجيل مباراة الفريق مع الريدز يوم الأحد الماضي".

وأضاف يونايتد "إقامة مواجهة ليفربول يوم 13 من الشهر الجاري يعني أن زيارة ليستر - التي أعيد ترتيبها بالفعل بسبب مشاركة الفريق الملقب بـ(الثعالب) في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي - قد تم تقديمها لمدة 24 ساعة لتقام يوم الثلاثاء 11 أيار/مايو".

مانشستر يونايتد

سولشاير: احتجاجات جماهير مانشستر يونايتد ذهبت أبعد مما ينبغي

"خصم نقاط أو غرامة".. تقارير: عقوبة محتملة على يونايتد بعد إلغاء لقاء ليفربول

إعلان

أخبار تهمك 1

أشعة جديدة لحسم موعد عودة حمدي فتحي لمباريات الأهلي

2

مدرب المحلة: معروف تحامل عليّ أمام الأهلي.. وكرة هاني "ممكن تتحسب"

3

الغندور: القمة القادمة يجب إدارتها بحكم مصري.. وفيفا يمنع الاعتذار بعد الأخطاء

4

مصطفى محمد: سنهزم بشكتاش.. وسنواصل قتالنا للتتويج حتى آخر مباراة

5

مباراة صنعت نجما 23.. صدة العقرب

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى