مران .. عودة عبدالشافي.. رسالة كارتيرون للاعبين.. وجلسة خاصة مع "المثلوثي وزيزو"

مران .. عودة عبدالشافي.. رسالة كارتيرون للاعبين.. وجلسة خاصة مع "المثلوثي وزيزو"

الثلاثاء 04 مايو 2021 11:11 مساءً كتب: رامي بشاي

الثلاثاء 4 مايو 2021 10:48 م

استأنف فريق ، تدريباته في مقره بميت عقبة، مساء اليوم الثلاثاء؛ استعداداً لمباراته المقبلة أمام نظيره سموحة يوم الخميس المقبل بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 24 ساعة عقب التعادل أمام بيراميدز.

وشهد مران ظهور الظهير الأيسر للفريق، محمد عبدالشافي عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا؛ حيث حرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على مصافحته.

وعقد المدير الفني الفرنسي للزمالك، باتريس كارتيرون جلسة مع محمد عبد الشافي قبل انطلاق التدريبات؛ حيث اطمأن على حالته البدنية بعد تماثله للشفاء وأدى اللاعب بعدها تدريبات الإطالات.

وعقد كارتيرون بعد ذلك جلسة مع لاعبي الفريق حرص خلالها على شرح الأخطاء التي وقعوا فيها في مباراة بيراميدز السابقة لتلافي تكرارها، مطالباً إياهم بضرورة التركيز للفوز في مباراة سموحة المقبلة؛ لاستعادة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري.

وأكد المدير الفني للاعبين خلال كلمته معهم على أن الدوري ما زال في الملعب، مشددًا على ضرورة خوض المباريات المقبلة بهدف الفوز فقط.

وحصل محمد عبد الغني مدافع الفريق على راحة من تدريبات اليوم؛ لشعوره بالإجهاد، فحضر لمقر النادي وفضّل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامه منحه راحة من التدريبات الجماعية.

وأدى عبد الله جمعة تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي اليوم على هامش تدريبات الفريق؛ حيث يُعاني من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة ويسعى الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

واكتفى حارس مرمى الفريق، محمود جنش بأداء جلسة علاجية وتدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي اليوم على هامش تدريبات الفريق؛ حيث يُعاني من إصابة في الظهر تعرض لها قبل مباراة المقاولون العرب ويسعى الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأدى لاعبو الفريق فقرة تدريبات ترفيهية خلال مران الفريق اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء سموحة المقبل، فيما أدى حراس مرمى محمد عواد ومحمد فتحي قنديل وأحمد نادر السيد تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس.

وعقد الفرنسي كارتيرون، جلسة خاصة مع التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق على هامش التدريبات؛ حيث حرص على منحه بعض التعليمات لتطبيقها في المباريات المقبلة.

وعقد كارتيرون أيضاً جلسة مطولة مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق على هامش المران؛ حيث شرح له بعض الأمور الفنية ومنحه بعض التعليمات لتنفيذها في المباريات المقبلة، مشددًا له على ثقته في قدارته وأنه ينتظر منه الكثير في الفترة المقبلة لأنه يعلم إمكانياته جيدًا.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة بيراميدز الأخيرة بصورة أساسية تدريبات استشفائية خلال تدريبات الفريق اليوم، وفضّل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون أن تؤدي المجموعة الأساسية تدريبات استشفائية خوفًا من تعرضهم للإجهاد، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات فنية قوية تحت إشراف الجهاز الفني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الثلاثاء هُنا يُكتب التاريخ.. مانشستر سيتي إلى نهائي الأبطال على أنقاض باريس
التالى الوفد رياضة - غداً.. الزمالك يختتم استعداداته لمباراة سموحة موجز نيوز