الوفد رياضة - الزمالك يتقدم بشكوى للوزير والأولمبية ضد اتحادات القدم والسلة واليد موجز نيوز

الوفد رياضة - الزمالك يتقدم بشكوى للوزير والأولمبية ضد اتحادات القدم والسلة واليد موجز نيوز
الوفد رياضة - الزمالك يتقدم بشكوى للوزير والأولمبية ضد اتحادات القدم والسلة واليد موجز نيوز
الزمالك يتقدم بشكوى للوزير والأولمبية ضد اتحادات القدم والسلة واليد[real_title] اللواء عماد عبدالعزيز

كتب - مصطفى جويلي:

قرر نادى الزمالك تصعيد المواجهة ضد ما أسمته اللجنة المكلفة بإدارة النادى بالظلم من جانب بعض الهيئات الرياضية ضد النادى وفرقه المختلفة، وهددت اللجنة المكلفة بإدارة النادى بتصعيد الأمور فى حالة عدم الحصول على حق النادى بالكامل .

وعقدت اللجنة برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز جلسة طارئة عقب مباراة فريق الكرة أمام بيراميدز التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، حيث ناقشت الموقف من التجاوزات التى شهدتها الساحة الرياضية فى حق النادى بالعديد من الملفات، منها عدم الالتزام باللائحة بشأن بطولة دورى مواليد ١٩٩٩ لكرة القدم التى توجب اعتبار الزمالك فائزاً بالبطولة فيما تمت ترضية نادٍ آخر دون وجه حق، وكذلك العقوبة الموقعة على اللاعب إمام عاشور والادعاء بعدم تقديم استئناف ضد العقوبة، وهو الأمر الذى يؤكد توجه اللجنة التى تدير اتحاد الكرة تجاه نادٍ معين والموقف المشبوه من محاولة إخفاء

التظلم المقدم من النادى.

وأيضاً توقيع عقوبات على فريق السلة بالمخالفة للوائح وحرمان الزمالك من حقه باعتباره فائزاً بمباراة الأهلى رغم أن الزمالك قام بإخلاء المدرجات وكذلك منح لقب بطولة كأس مصر لكرة اليد فى الموسم الماضى للنادى الأهلى دون سند قانونى لتضيع فرصة المنافسة الرياضية الشريفة على اللقب وتعيين حكام لمباريات الزمالك فى كرة القدم لهم مواقف سابقة معادية للزمالك.

وأكدت إدارة النادى أنها لحرصها الكامل على الحفاظ على حقوق النادى، سوف تسلك كل الطرق اللازمة لذلك ومن بينها تقديم شكوى للجنة الأوليمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة للتحقيق فى تلك الوقائع كل فيما يخصه مع الحفاظ على حق اللجوء لأى جهة أخرى للحصول على حق النادى غير منقوص.

وأكدت وجوب التحقيق فى تلك الوقائع وإعلام النادى بنتيجة التحقيق قبل استئناف المباريات فى تلك الألعاب، وسوف تباشر اللجنة القانونية بالنادى اتخاذ كل الإجراءات لتنفيذ ذلك. ثانياً يستمر المجلس فى انعقاد دائم لحين عودة حقوق فرق النادى.

كما قررت اللجنة التقدم باحتجاج إلى اتحاد الكرة حول تجاهل الحكم جهاد جريشة احتساب ٨ دقائق وقتاً بدلاً من الضائع بعد أن أحرز الزمالك هدف التعادل من ضربة جزاء لجأ جريشة قبلها إلى تقنية الفار لمدة ثلاث دقائق وكان قبلها مباشرة قد أشار بثمانى دقائق وقتاً محتسباً بدلاً من الضائع إلا أن الجميع فوجئ بإطلاقه صافرة نهاية المباراة بعد دقيقة واحدة من هدف التعادل.

من ناحية أخرى، استنكرت اللجنة ما تردد من لجنة استئناف اتحاد الكرة والادعاءات الكاذبة التى يسوقها البعض بعدم تقديم النادى تظلماً ضد عقوبة اللاعب إمام عاشور، مشددة على أنها لن تقف مكتوفة الأيدى أمام محاولات ظلم النادى.

وتلقت اللجنة خطاباً من اتحاد الكرة عن قانونية مشاركة إمام عاشور فى المباريات، وجاء رد الاتحاد بعدم السماح للاعب بالمشاركة فى المباريات إلا بعد البت فى الاستئناف المقدم من النادى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى