الوفد رياضة - الاهلي يواصل نزيف النقاط ويخسر أمام المحلة بهدف في الدوري موجز نيوز

الوفد رياضة - الاهلي يواصل نزيف النقاط ويخسر أمام المحلة بهدف في الدوري موجز نيوز
الوفد رياضة - الاهلي يواصل نزيف النقاط ويخسر أمام المحلة بهدف في الدوري موجز نيوز
الاهلي يواصل نزيف النقاط ويخسر أمام المحلة بهدف في الدوري[real_title] مباراة غزل المحلة والاهلي

واصل الأهلي مسلسل فقدان النقاط في مسابقة الدوري للموسم الجاري بعد أن خسر بهدف دون رد أمام مضيفه غزل المحلة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 19 لبطولة الدوري الممتاز.

الشوط الأول

نجح فريق غزل المحلة في إنهاء الشوط الأول متقدمًا على الأهلي بهدف دون رد، جاء الهدف بقدم اللاعب أشرف السيد في الدقيقة 35 من الشوط الأول، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، فشل حارس الأهلي محمد الشناوي في

التصدي لها.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني دفع موسيماني بالظهير الايسر محمود وحيد بجانب وليد سليمان لزيادة فاعلية الجانب الهحومي، واستمرت سيطرة الفريق الاحمر علي ملعب اللقاء لكن دون جدوي.

في المقابل اعتمد غزل المحلة علي الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة علي دفاعات الاهلي، وكاد اصحاب الارض ان ينجحوا في التسجيل في أكثر من فرصة خطيرة.

وبمرور الوقت دفع المدير الفني

لاهلي بكل الاوراق الهجومية المتاحة ونجح في محاصرة غزل المحلة في منطقة جزاءه الا أن الحارس المتألق عمرو شعبان نجح في الحفاظ علي شباكه نظيفه.

وكاد المحلة ان يخطف الهدف الثاني في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة لكن قفشة نجح في ابعاد الكرة من علي خط المرمي، قبل أن يسقط حسين الشحات داخل منطقة الجزاء ليقرر حكم المباراة اللجوء لتقنية الفار ليرفض احتساب اي خطأ للاعب الاهلي وتنتهي المباراة بفوز غزل المحلة 1-0.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد الاهلي عند 37 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع المحلة رصيده الي 27 نقطة في المركز الثامن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بهدف قاتل.. بلباو يسقط اشبيلية في الدوري الاسباني موجز نيوز
التالى طبيب الأهلي: سعد شعر بإجهاد في الضامة.. خروجه أمام الجونة إجراء احترازي