الدوري.. الزمالك 0-1 بيراميدز.. الشوط الثاني

الدوري.. الزمالك 0-1 بيراميدز.. الشوط الثاني

الأحد 02 مايو 2021 10:43 مساءً كتب: هادي المدني

الأحد 2 مايو 2021 08:58 م

زوار يلا كورة تابعوا معنا مباراة الزمالك أمام بيراميدز التي تقام اليوم الأحد ضمن الجولة الـ19 من دوري we المصري على ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل الزمالك صدارة جدول الترتيب برصيد 40 نقطة، وفي المقابل لدى بيراميدز 30 نقطة ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب.

أحداث المباراة

بدأ اللقاء مفتوح من الفريقين، واستطاع الزمالك أن يهدد مرمى بيراميدز في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، عن طريق كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء نفذها فرجاني ساسي لكنها أتت بجوار القائم الأيسر.

ورد بيراميدز في الدقيقة 7 من عمر المباراة عن طريق رمضان صبحي الذي حصل على كرة من جون أنتوي وسددها قوية لكن محمود علاء حولها لركنية.

واستمرت خطورة بيراميدز في الدقيقة 7 من عمر المباراة بعدما لعب الضيوف الركنية وذهبت إلى أنتوي الذي سددها أرضية من لمسة واحدة وخرجت لركنية.

واستطاع الزمالك بعد الدقائق الأولى التي شهدت سيطرة كبيرة من جانب بيراميدز، أن يستحوذ على الكرة في ربع الساعة الثاني من الشوط الأول، لكن ظلت اللمسة الأخيرة بعيدة عن مرمى شريف إكرامي.

وعاد أصحاب الأرض لتهديد مرمى الضيوف في الدقيقة 35 من عمر المباراة بعدما لعب زيزو كرة طويلة خلف خط الدفاع استقبلها الونش بتسديد مباشر لكن بجوار القائم.

وتقدم عبدالله السعيد لصالح بيراميدز في الدقيقة 39 من عمر المباراة بعد هجمة بدأت من خطأ دفاع ليستخلص رمضان صبحي الكرة، ويلعبها إلى اريك تراوري في منطقة الجزاء الذي بدروه منحها إلى قائد الفريق ليراوغ الونش بشكل رائع ويسدد كرة يسارية لم يتمكن عواد من التعامل معها.

بدأ كارتيرون الشوط الثاني بتبديل أول حيث شارك محمود عبدالرازق "شيكابالا"، بدلًا من يوسف "أوباما" في هجوم الفريق.

وأخطأ الزمالك من جديد على المستوى الدفاعي في الدقيقة 47 من عمر المباراة، لتذهب الكرة لأنتوي ويخلق زاوية للتسديد لكن كرته أتت أعلى من العارضة.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى