مران .. اطمئنان على الحراس.. وأوباما جاهز لمواجهة بيراميدز

مران .. اطمئنان على الحراس.. وأوباما جاهز لمواجهة بيراميدز

السبت 01 مايو 2021 11:07 مساءً كتب: يلاكورة

السبت 1 مايو 2021 10:50 م

خاض تدريباته اليوم السبت تحت قيادة المدير الفني باتريس كارتيرون، في ختام الاستعداد لمواجهة بيراميدز التي ستقام مساء الأحد في الدوري.

عقد أسامة نبيه المدرب العام للزمالك وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد جلسة سريعة مع أرتو أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق على هامش التدريبات مساء اليوم السبت؛ من أجل الاطمئنان على جاهزية محمد عواد وأحمد نادر السيد حارسي الفريق قبل مباراة بيراميدز.

ويؤدي محمد عواد وأحمد نادر السيد ومحمد قنديل حارس فريق زمالك 99 تدريباتهم تحت قيادة أوليفيرا في ظل غياب الثنائي محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد أبو جبل بسبب الإصابات المختلفة.

وشهدت تدريبات فريق الكرة بالزمالك مساء اليوم السبت، انتظام أحمد نادر السيد حارس مرمى الفريق الشاب بشكل طبيعي، بعد غيابه أمس الجمعة بسبب ارتباطه بالمشاركة في مباراة 2003 أمام بيراميدز ببطولة الجمهورية.

ويتواجد محمد قنديل حارس مرمى فريق زمالك 99 في تدريبات اليوم في ظل غياب محمد أبو جبل بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وخضع حازم إمام الظهير الأيمن للفريق، لتدريبات تأهيلية قبل انطلاق التدريبات مساء اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وأدى تدريبات فك العضلات تحت إشراف أعضاء الجهاز الطبي للزمالك.

وقام محمود عبد الرحيم "جنش" بتدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالنادي على هامش تدريبات الفريق، في ظل معاناته من الإصابة بآلام أسفل الظهر التي عانى منها منذ مباراة الفريق أمام المقاولون العرب.

واصل عبد الله جمعة، غيابه عن المران مساء اليوم، بسبب معاناته من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وفضل الجهاز الطبي للزمالك بقيادة محمد أسامة منح جمعة راحة من التدريبات حتى لا تتفاقم إصابته، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي خاص.

وانتظم يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب في تدريبات الفريق، بعدما حصل على راحة من التدريبات أمس، واكتفى بأداء بعض التدريبات التأهيلية بسبب الإجهاد، وعاد للتدريبات الجماعية اليوم لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية لمباراة الفريق أمام بيراميدز.

أدى لاعبو فريق الكرة الأول بنادي تدريبات فنية مختلفة، خلال المران الأخير.

وقام الجهاز الفني للزمالك بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات، حيث خاضت كل مجموعة تدريبات مختلفة، سواء الاعتماد على الكرات العرضية من وضع الثبات، أو التسديدات البعيدة المدى ، وتنفيذ التمريرات القصيرة وبعض الجمل الفنية الأخرى، وحرص كارتيرون على شرح مهام اللاعبين خلال التقسيمة.

ويواجه فريق بيراميدز في الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز في التاسعة والنصف مساء غد الأحد باستاد الدولي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ردا على نادي الزمالك.. اتحاد الكرة: مقر الجبلاية أسهل من النيابة
التالى الوفد رياضة - فلسطينية تدير نهائي دوري أبطال أوروبا موجز نيوز