رياضة عالمية السبت الليجا.. 0 - 0 أوساسونا.. هدف أبيض

الليجا.. 0 - 0 أوساسونا.. هدف أبيض

السبت 01 مايو 2021 09:47 مساءً كتب: محمد همام

السبت 1 مايو 2021 08:25 م

زوار يلا كورة الأعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة وأوساسونا المقامة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الجولة الـ34 للدوري الإسباني.

ويحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، بينما يأتي أوساسونا في المرتبة الـ11 بجدول الترتيب وفي جعبته 40 نقطة بعد مرور 33 جولة من الليجا.

تشكيل : تيبو كورتوا، ألفارو أودريوزولا، ​إيدير ميليتاو​، رافائيل فاران، مارسيلو، كاسيميرو، أنطونيو بلانكو، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، إدين هازارد، كريم بنزيما.

تفاصيل المباراة:

لم ينتظر طويلاً لكي يهدد أوساسونا حيث سدد هازارد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن تمر الكرة أعلى المرمى في الدقيقة الثالثة.

التهديد الأول لفريق أوساسونا كان عن طريق الأرجنتيني إزيكييل أفيلا في الدقيقة التاسعة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن كورتوا يقف في المكان المناسب ويتصدى للكرة.

وكادت الدقيقة 23 تشهد هدفًا لصالح أوساسونا إلا أن كورتوا يتألق ويتصدى للكرة قبل أن تدخل المرمى ثم يرد كريم بنزيمة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تمر بعيدة عن المرمى.

حارس أوساسونا أعلن حضوره مرتين في الدقيقة 25 الأولى تسديدة من هازارد أمام المرمى ثم رأسية قوية من المدافع البرازيلي ميليتاو لكن هيريرا حارس الفريق الضيف يتألق ويبعد الكرة مرتين إلى ركنية.

المباراة أصبحت بين حارس أوساسونا هيراير بعد كرة جديدة من ميليتاو برأسية رائعة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 29 لكن لا جديد حارس الضيوف يتألق.

فرصة أخرى مهدرة من عن طريق فينيسيوس في الدقيقة 33 بعد حصوله على كرة من داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية ترتطم في الشباك الخارجية.

وانتظروا ملخصا للمباراة فور نهايتها..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - جنش يخوض تدريبات تأهيلية في "الجيم" على هامش مران الزمالك موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - الزمالك ينفي تعيين مشرف على فريق الكرة موجز نيوز