رياضة عالمية السبت رايولا عن انتقال بوجبا لريال مدريد: لا يوجد شيء مستحيل

رياضة عالمية السبت رايولا عن انتقال بوجبا لريال مدريد: لا يوجد شيء مستحيل
رياضة عالمية السبت رايولا عن انتقال بوجبا لريال مدريد: لا يوجد شيء مستحيل

رايولا عن انتقال بوجبا لريال مدريد: لا يوجد شيء مستحيل

السبت 01 مايو 2021 11:21 صباحاً أكد مينو رايولا وكيل اللاعبين الإيطالي، أنه لا يوجد شيء مستحيل حول إمكانية انتقال موكله بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد إلى فريق الإسباني.

وقال رايولا في حوار مع صحيفة "دياريو آس" الإسبانية عن انتقال بوجبا لريال مدريد: "عليك أن تسأل لماذا لم يضم بوجبا، من الصعب عليهم التوصل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد بسبب أن الفرق الكبيرة لا تحب بيع نجومها لفرق كبيرة أخرى".

وعن إمكانية انضمامه في المستقبل للنادي الملكي، قال وكيله: "لا أعلم، لا أعتقد أن هناك شيء مستحيل، ولكن كرة القدم تعتمد على الحاضر".

وأضاف: "لا أريد أن أكذب و لكن اللعب لريال مدريد بالنسبة لبول بوجبا كان خياراً جذاب للغاية، كذلك نفس الحال مع زيدان، الذي يُعتبر نجم طفولة بوجبا".

واختتم رايولا تصريحاته: "بالنسبة لبوجبا الآن أهم شيء هو معرفة ماهو المشروع الذي يقدمه مانشستر يونايتد، هو مهتم لأمر واحد فقط وهو تحقيق دوري أبطال أوروبا والألقاب الأخرى، سوف نرى أين يمكن تحقيق ذلك، سواء في مانشستر يونايتد أو في نادي أخر".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - أحمد مجاهد: أنتظر تقرير مراقب مباراة القمة بخصوص شيكابالا موجز نيوز
التالى طبيب الأهلي: سعد شعر بإجهاد في الضامة.. خروجه أمام الجونة إجراء احترازي