قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.. بيراميدز يواجه إنييمبا

قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.. بيراميدز يواجه إنييمبا

الجمعة 30 أبريل 2021 02:29 مساءً كتب: عمر قورة

الجمعة 30 أبريل 2021 01:39 م

زوار يلا كورة الأعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لقرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وينتظر الأهلي، حامل اللقب وممثل مصر الوحيد في البطولة، التعرف على منافسه في ربع النهائي، في الوقت الذي يغيب فيه الزمالك وصيف النسخة الماضية بعد فشله في التأهل من مرحلة المجموعات.

وكان صاحب الرقم القياسي برصيد تسعة ألقاب احتل وصافة المجموعة الأولى خلف سيمبا التنزاني، حيث حصد 11 نقطة بتحقيق ثلاثة انتصارات وتعادلين مقابل تلقي هزيمة وحيدة.

وتأهلت ثمانية أندية إلى ربع النهائي وهي: سيمبا التنزاني، صنداونز الجنوب إفريقي، الوداد المغربي والترجي التونسي "أوائل مجموعات"، الأهلي، شباب بلوزداد الجزائري، كايزر شيفس الجنوب إفريقي ومولودية الجزائر "أصحاب المركز الثاني".

ويلتقي الأهلي بأحد 3 أندية تصدروا مجموعاتهم في مرحلة المجموعات، وهم: صنداونز متصدر المجموعة الثانية، الوداد متصدر المجموعة الثالثة، أو الترجي متصدر المجموعة الرابعة.

ويقام ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال 14 أو 15 مايو المقبل، على أن يكون لقاء العودة 21 أو 22 من الشهر ذاته.

وأسفرت قرعة ربع نهائي الكونفدرالية عن اصطدام بيراميدز بفريق إنييمبا النيجيري، مع لقاء عربي يجمع بين الفاقسي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري.

وجاءت مواجهات ربع نهائي الكونفدرالية كالتالي:

1- الصفاقسي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري.

2- أورلاند بيراتس الجنوب إفريقي ضد الرجاء المغربي.

3- بيراميدز ضد إنييمبا النيجيري.

4- القطن الكاميروني جراف دي داكار السنغالي.

ويلعب بيراميدز المباراة الأولى ضد إنييمبا في مصر يوم 16 مايو المقبل، على أن يكون لقاء العودة 23 من الشهر ذاته في نيجيريا.

مواجهات نصف نهائي الكونفدرالية:

- الفائز من ربع النهائي الثالث (بيراميدز وإنييمبا) ضد الفائز من ربع النهائي الثاني (أورلاندو والرجاء).

- الفائز من ربع النهائي الرابع (القطن وجراف دي داكار) ضد الفائز من ربع النهائي الأول (الصفاقسي وشبيبة القبائل).

ومن المقرر أن يلعب الفريق المذكور أولا مباراة ذهاب الدور نصف النهائي في ملعبه، على أن يخوض لقاء الإياب والحسم خارج ملعبه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى