الزمالك يفتش عن 3 نقاط جديدة من خزائن البنك لمواصلة "التباعد" مع الأهلي

الزمالك يفتش عن 3 نقاط جديدة من خزائن البنك لمواصلة "التباعد" مع الأهلي

الاثنين 26 أبريل 2021 12:04 صباحاً كتب: هادي المدني

الإثنين 26 أبريل 2021 12:03 ص

يبحث الزمالك متصدر جدول ترتيب دوري we المصري، عن الفوز في أول مواجهاته مع البنك الأهلي حين يلتقي الفريقان مساء اليوم الأثنين على ستاد القاهرة الدولي.

ويمتلك الزمالك في رصيده 36 نقطة بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني الأهلي، الذي لعب مباراتين أقل، وفي حالة الفوز سيواصل وصيف النسخة الماضية زيادة غلته من النقاط على أمل تعثر البطل في مبارياته المؤجلة.

واستبشر الأهلي بالفوز على الزمالك في مباراة القمة، ليقلص الفارق سريعًا، لكنه سريعًا أيضًا من خسر الخطوات التي تقدمها بالخسارة أمام سموحة، ويأمل الزمالك أن يحقق الفوز على الفريق الوافد حديثًا لدوري الأضواء ليبقي فارق الـ6 نقاط مع الأهلي.

وفي الجانب الأخر، يعاني البنك الأهلي في مراكز الهبوط حيث يمتك 14 نقطة، وتحقيق الفوز في اللقاء يعني خروجه من المركز الـ16 على حساب وادي دجلة والتساوي مع طلائع الجيش في النقاط وعدد المباريات الملعوبة.

وبينما يعاني الزمالك أيضًا من ضغط المباريات بعض الشيء، فلدي البنك الأهلي درجة كبيرة من الراحة كونه خاض أخر مباراة رسمية في الدوري 7 إبريل الجاري.

ويتعزز الزمالك في المباراة بعودة القائد محمود عبدالرزاق "شيكابالا"، محمود علاء، ويوسف "أوباما"، فيما يغيب عن القائمة محمد عبدالشافي بعد إصابته بفيروس كورونا.

وضمت القائمة كل من؛ محمد أبو جبل، محمود "جنش"، عبد الله جمعة، محمود حمدي "الونش"، محمود علاء، محمد عبد السلام، حمزة المثلوثي، طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد أشرف "روقا"، محمود عبد العزيز، إسلام جابر، يوسف إبراهيم "أوباما، أحمد سيد "زيزو"، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، أشرف بنشرقي، مروان حمدي، سيف الدين الجزيري، حميد أحداد، حسام أشرف.

بطاقة المباراة

الزمالك ضد البنك الأهلي

البطولة: دوري we المصري

المرحلة: الجولة الـ17

المكان: ستاد القاهرة الدولي

التوقيت: التاسعة والنصف مساءً

الحكم: أحمد العدوي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى