الوفد رياضة - تاريخ مواجهات والإنتاج الحربي.. تفوق أبيض كاسح موجز نيوز

الوفد رياضة - تاريخ مواجهات والإنتاج الحربي.. تفوق أبيض كاسح موجز نيوز
الوفد رياضة - تاريخ مواجهات الزمالك والإنتاج الحربي.. تفوق أبيض كاسح موجز نيوز

[real_title] يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مع الإنتاج الحربي، في المباراة المقرر لها غدا الخميس، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.

ويتصدر الفريق جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد ٣٣ نقطة، وذلك بعدما خاض ١٥ مباراة، فاز في ١٠ مواجهات وتعادل في ٣ مباريات وخسر في مواجهتين، حيث سجل ٢٤ هدفا وتلقت شباكه ٨ أهداف.

وخاض 20 مباراة ضد الإنتاج الحربي، بواقع 17 مباراة ببطولة الدوي و3 مباريات ببطولة كأس مصر.

الفريق استطاع الفوز على الإنتاج الحربي في 10 مباريات سابقة وتعادل الفريقان في 5 مواجهات، وخسر مباراتين، وأحرز الفريق 25 هدفا في شباك الفريق الحربي، واستقبلت شباكه 14 هدفا، بينما فاز في كل مباريات الكأس وأحرز 8 أهداف وتلقت شباكه هدفا واحدا.

فوز

فاز الفريق في 10 مواجهات على الإنتاج ببطولة الدوري، واستطاع الانتصار بثلاث أهداف مقابل هدف في أول ثلاث مواجهات بين الفريقين، وكانت أول مواجهة في موسم 2011 وأحرز أهداف الفريق كل

من حسين ياسر المحمدي وأحمد سمير وأحمد جعفر، وكانت المباراة الثانية في الموسم التالي وأحرز ثلاثية الفريق كل من أحرز عمرو زكي وأحمد حسن وأحمد جعفر، ثم تكررت النتيجة في موسم 2013 وأحرز الأهداف كل من أحمد سمير ونور السيد وعمر جابر.

وحقق الفريق الفوز بهدف دون رد في ثلاث مباريات، الأولى كانت في موسم 2013 وجاء هدف الفريق عن طريق أحمد عيد عبد الملك، والثانية كانت في موسم 2016 وأحرز الهدف باسم مرسي، واللقاء الثالث كان في موسم 2020 وأحرز الهدف وقتها مصطفى محمد.

واستطاع الفريق أن ينتصر على الإنتاج الحربي مرتين بنتيجة هدفين مقابل هدف، الأولى كانت في موسم 2015 وأحرز الهدفين كل من محمود عبد المنعم، والثانية كانت في موسم 2018 وأحرز الهدفين أوباما.

وفاز الفريق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في موسم 2009 وأحرز

شريف أشرف “هدفين” ورحيم أيو، وكما فاز بهدفين دون رد في موسم 2010 وأحرز للزمالك حسين ياسر المحمدي ومحمود فتح الله.

تعادل

تعادل مع الإنتاج الحربي سلبيا في ثلاث مباريات، الأولى كانت في موسم 2011، والثانية في موسم 2018 ، والثالثة في موسم 2019.

وتعادل الفريقان إيجابيا بهدف لمثله في مباراتين، الأولى كانت في موسم 2017 وأحرز للزمالك كاسونجو، والثانية كانت في موسم موسم 2019 وأحرز للزمالك خالد بوطيب.

كأس مصر

استطاع أن ينتصر في المباريات الثلاث التي جمعت الفريقين في كأس مصر، الأولى كانت في دور الثمانية من موسم 2014/2013 وفاز بثلاثة أهداف دون رد، أحرزهم أحمد جعفر وأحمد علي “هدفين”، واللقاء الثاني كان في دور الثمانية من موسم 2018/2017 وفاز الفريق بثلاثية مقابل هدف أحرزهم محمود علاء ومحمد عنتر وطارق حامد، والثالثة كانت في دور الـ 16 من موسم 2019/2018 وفاز الفريق بهدفين دون رد أحرزهما محمود علاء ومحمود عبد العزيز .

هداف في المواجهات

يعد أحمد جعفر هو هداف أمام الإنتاج الحربي برصيد ثلاثة أهداف بواقع هدفين في الدوري وهدف في كأس مصر، برصيد هدفين تواجد 7 لاعبين وهم شريف أشرف وحسين ياسر المحمدي ومحمود عبد المنعم وأحمد سمير وأوباما وأحمد علي ومحمود علاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى طبيب الأهلي: سعد شعر بإجهاد في الضامة.. خروجه أمام الجونة إجراء احترازي