مران الزمالك.. تأهيل حازم وشيكابالا.. وتدريبات إضافية لـ9 لاعبين

مران الزمالك.. تأهيل حازم وشيكابالا.. وتدريبات إضافية لـ9 لاعبين

الثلاثاء 20 أبريل 2021 11:44 مساءً كتب: رامي بشاي

الثلاثاء 20 أبريل 2021 11:18 م

خاض لاعبو الزمالك فقرة استشفاء وفك عضلات وإطالات قبل انطلاق التدريبات التي تقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل في الساعة التاسعة والنصف مساء على ملعب إستاد "الأهلي we السلام"، ضمن منافسات الأسبوع الـ16 للدوري.

وجاءت فقرة الاستشفاء ضمن برنامج بدني موضوع للاعبين من قبل الجهاز الفني للفريق، ينفذ على هامش التدريبات.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، جلسة سريعة مع جهازة المعاون قبل انطلاق التدريبات، حيث تحدث مع أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، في بعض الأمور الفنية التي سيقوم الفريق بتنفيذها خلال التدريبات.

وانتظم لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري خلال التدريبات الجماعية بعد الاكتفاء بأداء تدريبات تأهيل واستشفاء بمران أمس الإثنين منعا للتعرض للإجهاد، وفقا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة كارتيرون.

وقام كارتيرون، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران، حيث أدت المجموعتان فقرة تأهيلية قوية تحت إشراف فيرناندو مخطط الأحمال بالجهاز الفني للفريق، مقسمة على جزئين، أحدهما بالكرة والآخر عبارة عن تأهيل باستخدام بعض الحواجز، كما قام فيرناندو بتوجيه بعض التعليمات للاعبين أثناء أداء الفقرة التأهيلية.

وخاض محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد، حراس مرمى الفريق تدريبات قوية تحت إشراف أوليفيرا مدرب الحراس بالفريق.

وأدى ثلاثي حراس الزمالك، فقرة قوية تم التركيز فيها على بعض الأمور الفنية، كما قام أوليفيرا بتوجيه بعض التعليمات للثلاثي من أجل تنفيذها خلال المران.

وخاض لاعبو الفريق فقرة فنية قوية في جزء صغير من الملعب تحت إشراف كارتيرون.

وأجريت تقسيمة قوية تحت قيادة أحمد عبد المقصود المدرب المساعد للفريق، في وجود حارس مرمى لكل مجموعة وتم خلالها تنفيذ بعض الأمور الفنية التي تم التدريب عليها.

كما قام كارتيرون واسامة نبيه المدرب العام للفريق بالإشراف على هذه الفقرة ومتابعتها، كذلك وتوجيه بعض التعليمات وتصحيح بعض الأمور الفنية.

وخاض حازم إمام ومحمود عبد الرازق شيكابالا لاعبا الفريق برنامجا تأهيليا وتجهيزيا بجمانيزيوم النادي على هامش المران.

ويأتي ذلك ضمن برنامج موضوع لحازم وشيكابالا من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة كارتيرون.

وقاد أسامة نبيه تدريبات إضافية فنية لمجموعة من لاعبي الفريق بنهاية المران.

وضمت المجموعة التي قادها نبيه كلا من: مروان حمدي وسيف الدين الجزيري وأحمد عيد ويوسف أسامة نبيه وحمزة المثلوثي ومحمد عبد السلام وحمدي علاء وأسامة فيصل وحسام أشرف.

وركز نبيه خلال التدريبات الخاصة للاعببن على التعامل مع العرضيات، بجانب التسديد على المرمى من مسافات قصيرة وبعيدة على مرمى محمد عواد حارس المرمى، الذي شارك في هذه الفقرة.

كما حرص أسامة نبيه على توجيه تعليمات مشددة لهذه المجموعة أثناء أدائهم هذه الفقرة، وطالبهم بالتركيز وبذل أقصى جهد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مصر تحصد المركز الثالث في البطولة الأفريقية للسامبو بـ 22 ميدالية موجز نيوز