مران الأهلي.. محاضرة موسيماني للاعبين.. وتدريبات قوية للحراس

مران الأهلي.. محاضرة موسيماني للاعبين.. وتدريبات قوية للحراس

الثلاثاء 20 أبريل 2021 11:22 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي

كتب: رمضان حسن

الثلاثاء 20 أبريل 2021 11:12 م

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقسيمة كرة قوية، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة سموحة.

وحرص الجهاز الفني على إجراء تقسيمة كرة، شهدت حماسًا كبيرًا من جانب اللاعبين، في إطار الاستعداد لمواجهة سموحة التي تقام مساء غدٍ الأربعاء على ملعب "الأهلي we السلام".

وكان الفريق قد حقق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأحد على استاد القاهرة الدولي.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، مرانًا قويًّا لحراس الفريق، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة سموحة.

وخاض الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء فقرات متنوعة تحت قيادة ميشيل، بعد أداء التدريبات البدنية الجماعية مع الفريق.

وأنهى الفريق مرانه اليوم استعدادًا لمواجهة سموحة، بعد أن تغلب على نظيره فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأحد الماضي على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق سموحة غدًا الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن العديد من الجوانب الخططية والفنية المتعلقة بالمباراة، في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب في ظل ضغط المباريات.

وكان الفريق قد واصل تدريباته دون راحة لمواجهة سموحة، بعد أن تغلب على الزمالك بهدفين مقابل هدف مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كهربا: أتمنى انضمام ساسي للأهلي.. والباب ما زال مفتوحًا أمام صالح جمعة

القيعي: خططت مشروع لإكرامي ورمضان.. و"إقالة" أوقفت انتقال شيكابالا للأهلي

إعلان

أخبار تهمك 1

زيدان: الأهلي تواصل معي في وقت غير مناسب.. وكان حلمي الانتقال إلى آرسنال

2

القيعي: خططت مشروع لإكرامي ورمضان.. و"إقالة" أوقفت انتقال شيكابالا للأهلي

3

مصدر بالأهلي ليلا كورة: تأجيل "حقن" أيمن أشرف.. ومشاركته قرار موسيماني

4

تقرير.. لماذا اندلعت حرب كروية عالمية بسبب بطولة السوبر ليج؟

5

"6 أندية تلطخ سمعة الدوري".. إيفرتون يهاجم مؤيدي سوبرليج

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - نادي قطر يتعاقد مع الجزائري جمال بلعمري موجز نيوز