كأس مصر.. مصر للمقاصة 2 - 0 سيراميكا كليوباترا..باسم مرسي يُسجل

كأس مصر.. مصر للمقاصة 2 - 0 سيراميكا كليوباترا..باسم مرسي يُسجل

الثلاثاء 20 أبريل 2021 10:38 مساءً كتب: مصطفى الجريتلي

الثلاثاء 20 أبريل 2021 09:27 م

زوار يلاكورة انتظروا تغطية لحظة بلحظة لأبرز أحداث مباراة مصر للمقاصة ونظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور 16 من بطولة كأس مصر.

وكان مصر للمقاصة قد تأهل إلى دور 16 من بطولة كأس مصر بعد التغلب على نظيره أشمون بهدفين نظيفين، بينما تأهل نادي سيراميكا كليوباترا للدور ذاته بعد الفوز على نظيره غزل المحلة بالنتيجة ذاتها.

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا للمباراة كالتالي:

حارس مرمى: عامر عامر.

خط الدفاع: عبدالله محمود، خالد صبحي، تارق سامي، أحمد محسن.

خط الوسط: محمد إبراهيم، محمد توني، محمود نبيل، شريف دابو.

خط الهجوم: أحمد ياسر الريان وشادي حسين.

وانتظروا تغطية لأبرز أحداث الشوط الأول فور بدايته:

بداية سريعة للمباراة بهدف لمصر للمقاصة في الدقيقة الأولى عن طريق لاعبه هشام محمد قبل أن يرد سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 6 بتسديدة من أحمد ياسر ريان ولكن تصدى لها حارس مصر للمقاصة.

وعاد سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 19 مرة أخرى بانطلاقة من محمد التوني من يسار الملعب ليرسل بينية داخل منطقة جزاء مصر للمقاصة ولكن يشتتها دفاع الفريق الفيومي ليرد المقاصة بتسديدة من مفتاح طقطق في الدقيقة 20 ولكنها تعلو مرمى عامر عامر.

وعاد اللاعب الليبي مفتاح طقطق في الدقيقة 23 بتسديدة ولكن في المرمى تصدى لها حارس سيراميكا كليوباترا عامر عامر.

وواصل سيراميكا كليوباترا ضغطه على مصر للمقاصة في الدقيقتين الماضيتين؛ حيث كاد يتعادل في الدقيقة 26 عن طريق لاعبه محمد إبراهيم الذي حصل على الكرة أمام منطقة جزاء مصر للمقاصة وراوغ مدافعي الفريق ولكن تسديدته مرت بجانب القائم الأيسر لحارس المقاصة.

وردّ مصر للمقاصة على هجمة إبراهيم بكرة خطرة في الدقيقة 30 بعدما تسلم عماد حمدي الكرة على حدود منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا وأرسل كرة طولية حولها زميله مفتاح طقطق من داخل منطقة جزاء سيراميكا برأسه في المرمى ولكن أمسك عامر عامر بالكرة.

وفي الدقيقة 33 طالب أحمد ياسر ريان بركلة جزاء إثر عرقلة لاعب المقاصة محمد دسوقي له ولكن الحكم أشار إلى إنها من خارج منطقة الجزاء سددها شريف دابو ولكن في جسد حائط الفريق الفيومي.

في الدقيقة 43 جاءت أخطر كرات سيراميكا كليوباترا حين وصلت الكرة على يسار منطقة الجزاء للاعب شادي حسين الذي نجح في إرسال الكرة من جانب حارس المرمى ولكن أخرجها دفاع مصر للمقاصة قبل أن تعود مرة أخرى لأحمد ياسر ريان داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لتسديدته حارس المقاصة.

في الدقيقة 45: استغل الليبي مفتاح طقطق خطأ مدافعي سيراميكا كليوباترا وتقدم بالكرة في يسار منطقة الجزاء قبل أن يرسل بينية لزميله باسم مرسي داخل منطقة الجزاء ليسددها في المرمى.

وفشل لاعبو سيراميكا كليوباترا في تقليص الفارق خلال الثلاثة دقائق وقت بدل من الضائع التي منحها الحكم لينتهي الشوط بتقدم مصر للمقاصة بهدفين نظيفين.

انتظروا تغطية لأبرز أحداث الشوط الثاني فور بدايته:

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - نادي قطر يتعاقد مع الجزائري جمال بلعمري موجز نيوز