رياضة عالمية الثلاثاء دوري السوبر تحت القصف.. تغطية لحظة بلحظة للحرب الأوروبية

دوري السوبر تحت القصف.. تغطية لحظة بلحظة للحرب الأوروبية

الثلاثاء 20 أبريل 2021 09:54 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

صورة أرشيفية

كتب: يلاكورة

الثلاثاء 20 أبريل 2021 09:49 م

جاء الإعلان عن تدشين بطولة دوري السوبر الأوروبي التي طالما أثارت المخاوف في القارة العجوز، ليزيد احتمالية وقوع تغييرات غير متوقعة في كرة القدم بما أن الأندية الـ12 المؤسسة للبطولة باتت مهددة بالاستبعاد من البطولات الأخرى نتيجة لتصرفها أحادي الجانب.

الستة الكبار في إنجلترا ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وارسنال وتوتنهام وتشيلسي وعمالقة إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة واتلتيكو مدريد بالإضافة إلى الثلاثي الكبار في إيطاليا يوفنتوس وميلان وإنتر ميلان فاجئوا العالم بالإعلان عن تدشين البطولة المنفصلة.

لكن في أعقاب الإعلان الذي جاء بعد تكهنات واسعة لوسائل الإعلام، أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بيانا وقعت عليه اتحادات إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا لكرة القدم وروابط الأندية في الدول الثلاث، مع تحذيرات بإمكانية استبعاد اللاعبين والأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبي من المشاركة في البطولات الأخرى.

وفي الوقت الذي من المتوقع فيه أن يستمر الجدل لبعض الوقت بشأن قانونية مثل هذه المعايير غير الواضحة في الوقت الراهن، تتزايد إحتمالية إقامة الدوري الإنجليزي الممتاز دون الستة الكبار والدوري الإسباني دون أقطابه الثلاثة وكذلك استبعاد الأقطاب الثلاثة للدوري الإيطالي.

ونرصد لكم من خلال الموضوع التالي أبرز الأخبار التي يتم تداولها عن "دوري السوبر الأوروبي"، وما عليك سوى الضغط على الرابط الذي تريد الانتقال اليه:

حكاية هدف أسطوري (7).. راموس ''92:48''

"إصلاحات شاملة".. "ويفا" يجتمع رغم أزمة "دوري السوبر الأوروبي"

إعلان

أخبار تهمك 1

كهربا: أنا أفضل لاعب في مصر.. ودخلت للزمالك 84 مليون جنيه

2

ياسمينا السعيد "حكم قمة اليد" ليلا كورة: شعرنا بالمسئولية لحساسية اللقاء.. والأولمبياد هدفنا

3

مباراة صنعت نجما (8).. "بيبو والجون"

4

عيون يلا كورة (2).. الصعيدي "رحالة المظاليم": هدفي في شباك الأهلي "CV لوحده"

5

رئيس الريال: كريستيانو لن يعود.. نحتاج مبابي.. وأتمنى بقاء ميسي مع برشلونة

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى