هشام يكن: سأترشح لانتخابات الزمالك القادمة.. واعترض على "توقيت" عودة كارتيرون

هشام يكن: سأترشح لانتخابات الزمالك القادمة.. واعترض على "توقيت" عودة كارتيرون

الاثنين 19 أبريل 2021 06:02 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

هشام يكن

إبراهيم علي

كتب: إبراهيم علي

الإثنين 19 أبريل 2021 05:46 م

أكد هشام يكن لاعب نادي الزمالك السابق، أنه ينوي الترشح على مقعد عضوية مجلس إدارة فريق القلعة البيضاء خلال الانتخابات المقبلة، مشيراً إلى أنه يعترض على توقيت عودة باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للفريق.

وقال يكن في تصريحات لبرنامج "أقر وأعترف" عبر قناة "اون تايم سبورتس": "من قال أنني لم أنجح في التدريب، ولكن المشكلة أن ليس لدي وكيل يسوق لي، والعلاقات هي التي تحكم التدريب في مصر".

وأضاف: "قمت باختيار محمد صلاح وعمرو جمال في المنتخب، ولم أقل أنني عملت محمد صلاح أنا من اخترته لينضم لمنتخب مصر، وصلاح لم يكن سيسافر إلى معسكرات المنتخب في إسبانيا، كابتن مصطفى يونس لم يضمه للقائمة ولكني قلت له يجب أن نضمه للمنتخب وانضم بعد ذلك".

وتابع يكن: "سأدخل انتخابات نادي الزمالك القادمة بالتأكيد وسأترشح لعضوية مجلس إدارة النادي ولدي برنامج جيد سيكون لصالح نادي الزمالك، ولن أوافق على تولي منصب تدريبي في قطاع الناشئين".

وأكمل نجم الزمالك السابق: "عُرض علي الذهاب للنادي الأهلي وكنت وقتها قائد منتخب مصر وعلمت برفع اسمي من قائمة الزمالك، وكان من الصعب الذهاب للأهلي، بسبب وجودي والدي الكابتن يكن في مجلس إدارة الزمالك، ولكن تم تسجيلي في الزمالك بعد ذلك، وإذا لم يتم تسجيلي في الفريق كان من الممكن أن أرحل للأهلي، لأن الزمالك تركني".

وأردف هشام يكن: "أعترف بأنني ضد عودة باتريس كارتيرون، التغيير ليس في وقته وكان يأتي بعد مباراة الترجي وليس قبلها واعتراضي كان على التوقيت".

واختتم نجم الزمالك السابق: "كنت أحلم في السابق بأن أكون المدير الفني لنادي الزمالك، ولكن الآن أحلم بأن أتواجد كعضو مجلس إدارة نادي الزمالك".

الزمالك

الجنايني يكشف.. كيف حل أزمة قيد الزمالك لكاسونجو وقت أن كان في اتحاد الكرة؟

مجاهد: لن نلجأ للحكام الأجانب لمباريات القمة طالما الظروف مناسبة

إعلان

أخبار تهمك 1

رسميا.. إقالة مورينيو من تدريب توتنهام

2

"اقتراح أناني ومدمر".. لا ليجا يدين فكرة إنشاء دوري السوبر الأوروبي

3

كلوب: ما يفعله صلاح يجعله "من الطراز العالمي".. ولم أقابل مهاجما غير أناني

4

الشركة المؤسسة لدوري السوبر الأوروبي تلجأ للقضاء ضد فيفا ويويفا

5

الجنايني يكشف.. كيف حل أزمة قيد الزمالك لكاسونجو وقت أن كان في اتحاد الكرة؟

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى