كارتيرون: لاعبو لم يقدموا المطلوب وسنجري تغييرات.. لكن الأفضل خسر القمة

كارتيرون: لاعبو لم يقدموا المطلوب وسنجري تغييرات.. لكن الأفضل خسر القمة

الاثنين 19 أبريل 2021 12:26 صباحاً شاهد كل المباريات

إعلان

صورة أرشيفية

رامي بشاي

كتب: رامي بشاي

الإثنين 19 أبريل 2021 12:25 ص

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي ، أن فريقه كان الأفضل في لقاء القمة أمام الأهلي، خاصة في الشوط الثاني الذي أظهر استحواذًا أكثر لفريقه.

وأشار كارتيرون في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية اللقاء، إلى أنه يرى في الوقت نفسه أن كل اللاعبين لم يقدموا المطلوب منهم، مما يدفعه لإجراء تعديلات في التشكيل خلال المباريات المقبلة.

وقال كارتيرون: "الفريق الأفضل هو من خسر القمة، وقعنا في خطأين خلال الشوط الأول ودفعنا ثمنهم بهدفين، لكننا كنا الأفضل في الشوط الثاني مما أشعر اللاعبين بالإحباط بعد نهاية المواجهة، لكني أرى أننا كنا الأفضل".

وأضاف: "الأهلي يمتلك لاعبين مميزين في كل مركز ولم أشعر بغياب أي لاعب، نادم على شكل الفريق في بداية الشوط الأول لأني شعرت اننا غير قادرين على الحركة ومنافسنا لعب في البداية بشكل طيب وسجل هدفين، وتسجيل ركلة الجزاء المهدرة كان من الممكن أن يحول نتيجة المواجهة".

وأردف: "الأهلي كان الأفضل في بداية المباراة، ولاعبي كانوا يرغبون في عمل كل شيء في الكرة وهذا أثر علينا بالسلب، كنا نلعب في الشوط الأول على الأطراف لذلك ظهرت المساحات في وسط الملعب، ولكن بعد ذلك نجحنا في غلق المساحات في الشوط الثاني".

وأوضح: "جميع اللاعبين لم يقدموا الأداء المطلوب، ومن الوارد أن يكون هناك تغييرات في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، يجب ان أراعي نفسية اللاعبين وأي قرار سريع الآن لن يكون في مصلحة الفريق".

واختتم: "تغيير عبدالله جمعة لم يكن متأخر، كان له دور خاص في عمل الكرات العرضية وفتوح اعب بشكل طيب في بداية الشوط الثاني".

الأهلي

تشكيل للقمة.. فتوح أساسيا وزيزو بين البدلاء

تشكيل المتوقع لمباراة الأهلي

إعلان

أخبار تهمك 1

نوير: فليك مدربا لألمانيا؟ الأمر يخص الاتحاد

2

انفجار إطار و3 مصابين.. يلا كورة يكشف كواليس حادث وزير الرياضة

3

في بيان رسمي.. بايرن يستنكر إعلان فليك رغبته في الرحيل

4

ناجلسمان: تدريب بايرن؟ ليس هناك محادثات أو عرض

5

مباراة صنعت نجمًا (6).. أيمن حفني بين والأهلي حتى تحقق الحلم

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى طبيب الأهلي: سعد شعر بإجهاد في الضامة.. خروجه أمام الجونة إجراء احترازي