الوفد رياضة - لاعبة كرة اليد شيماء كشكوش تحصل على كأس الدوري لنادي الجزيرة الإماراتي موجز نيوز

الوفد رياضة - لاعبة كرة اليد شيماء كشكوش تحصل على كأس الدوري لنادي الجزيرة الإماراتي موجز نيوز
الوفد رياضة - لاعبة كرة اليد شيماء كشكوش تحصل على كأس الدوري لنادي الجزيرة الإماراتي موجز نيوز
لاعبة كرة اليد شيماء كشكوش تحصل على كأس الدوري لنادي الجزيرة الإماراتي[real_title] شيماء كشكوش

كتب - عماد يونس

حصلت أمس لاعبة كرة اليد المصرية شيماء الصاوي كشكوش على الكأس لنادي الجزيرة الإماراتي خلال بطولة الدوري الإماراتي لكرة اليد للسيدات. وقد نشرت صفحة النادي الرسمية على الفيسبوك شكر وتقدير لمجهودات كشكوش كالتالي

"كشكوش أن تكون شخص موهوب هو شىء عظيم يجعل من حوله يشعر بالفخر والرغبة في تحقيق كثير من الأهداف والنجاح بإختصار أنتي الروح التي أعادة الحياة للفريق والنبض الذي ينبض بالحيوية"

يذكر أن شيماء الصاوي كشوش كانت بدايتها كلاعبة ناشئة في نادي

المعادي الرياضي واليخت التي وفر لها كل الامكانيات لتكون لاعبة تحمل اسم مصر و اسم نادى المعادى وكانت البداية عام 2013 في نادي الجزيرة الإماراتي والتي حصلت لهم على المركز الثالث في البطولة العربية ثم استمر يتربع على عرش المركز الأول في بطولات الكأس والدوري الإماراتي حتى عام 2017 التي قررت فيه كشكوش العودة لمصر ولعبت مع فريق كرة اليد للسيدات في نادي الأهلي عام 2018 لتحصل على 3 بطولات الدوري والكأس والقاهرة كما لعبت مع النادي بطولة أفريقيا. ثم عادت مرة آخرى لناديها المعادي الرياضي ككابتن فريق، وفي عام 2019 حصلت على المركز الثاني لنادي حراتا الأردني في البطولة العربية كما توجت في أكثر من مباراة كأفضل لاعبة وحصلت على المركز الثاني كهدافة البطولة وقتها.

شيماء الصاوي كشكوش خريجة كلية تربية رياضية جامعة حلوان وبدايتها كانت في نادي المعادي الرياضي وهي ناشئة ثم احترفت في نادي الإنتاج الحربي سنة 2009 ثم سافرت بعدها للاحتراف في الإمارات ثم الأردن ومن المنتظر عودتها للانضمام لفريقها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى