رياضة عالمية الأحد ميونخ ترفض إعطاء أي ضمانات بشأن حضور الجماهير في يورو 2020

ميونخ ترفض إعطاء أي ضمانات بشأن حضور الجماهير في يورو 2020

الأحد 18 أبريل 2021 01:04 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

يورو

كتب: د ب أ

الأحد 18 أبريل 2021 12:51 م

أكد ديتار رايتر عمدة ميونخ اليوم الأحد أن المدينة الألمانية ليست في وضعية يمكنها من خلالها ضمان إمكانية حضور الجماهير خلال المباريات التي تستضيفها في يورو 2020 في يونيو المقبل.

ويرغب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) في الحصول على ضمانات بشأن الحضور الجماهيري قبل اجتماع لجنته التنفيذية غدا الاثنين لاتخاذ القرار النهائي بشأن المدن المضيفة ، لكن رايتر قال لصحيفة "فيلت ام سونتاج" اليوم الأحد أنه لا يمكن حسم الأمور بسبب جائحة كورونا.

وأوضح "ببساطة لا يمكن حاليا إصدار بيانات بشأن ما إذا كان معدل الإصابة بالعدوى في يونيو المقبل سيسمح بحضور الجماهير في الملعب من عدمه".

 وأضاف "نتمنى أن تهدأ وضعية الجائحة بحلول حزيران/يونيو وأن نتمكن من السماح بنسبة محددة من المقاعد في ملعب اليانز أرينا للجماهير، بجانب معايير صحية إضافية واستراتيجيات محتملة لإجراء مسحات كورونا للجماهير بناء على طلب يويفا".

وتعهدت تسع من أصل 12 مدينة مستضيفة ليورو 2020 بالسماح بحضور نسبة 25% على الأقل من الجماهير للمباريات ، لكن مدن ميونخ وبلباو ودبلن لم تحسم مصيرها بعد.

وألمح يويفا إلى إمكانية استبعاد المدن التي لا تسمح بحضور الجماهير خلال يورو 2020 التي تقام بين 11 حزيران/يونيو و11 تموز/يوليو والمؤجلة من العام الماضي بفعل جائحة كورونا.

وأكد رايتر أنه مازال متفائلا "بإقامة أربع مباريات في يورو (2020) بمدينة ميونخ في الصيف" لكنه أكد أن معدل الإصابة في ذلك الوقت سيكون العنصر المحدد لإمكانية حضور الجماهير من عدمه.

كما أعرب رايتر عن إندهاشه من سماح المجر بإقامة مباريات المجموعة التي تحتضنها بودابست رفقة ميونخ، في حضور السعة الكاملة للجماهير ، مشيرا إلى المجر تصنفها السلطات الألمانية بأنها منطقة ذات معدل إصابات مرتفع.

 

الإيطالية توافق على حضور الجماهير بمباريات يورو 2020 في روما

رسمياً.. يورو 2020 يشهد حضوراً جماهيرياً يصل إلى 100%

إعلان

أخبار تهمك 1

بالفيديو.. مرموش يواصل التألق مع سانت باولي ويسجل في فورتسبورجر

2

وائل جمعة عن واقعة إمام عاشور: هناك من يدافع عن تصرف أحمق من لاعب نكرة

3

تقارير: لاعبو الريال يرفضون المكافأت حال الفوز بالليجا أو الأبطال

4

مباراة صنعت نجما (5).. عندما غيرت إصابة سيزار حياة إيكر كاسياس

5

تقارير: ليفربول يُفكر في بيع ماني.. وديمبلي البديل

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرج عامر: قلق من لجنة الحكام ومحاولة ترضية الزمالك أمام سموحة
التالى طبيب الأهلي: سعد شعر بإجهاد في الضامة.. خروجه أمام الجونة إجراء احترازي