الدوري المصري.. الجونة 1 - 0 إنبي..خروج السعيد وطرد الجزار

الدوري المصري.. الجونة 1 - 0 إنبي..خروج السعيد وطرد الجزار

الجمعة 16 أبريل 2021 11:18 مساءً كتب: مصطفى الجريتلي

الجمعة 16 أبريل 2021 09:08 م

زوار يلاكورة الكرام انتظروا تغطية لحظة بلحظة لأبرز أحداث مباراة الجونة ونظيره إنبي عند التاسعة والنصف مساء اليوم (الجمعة) ضمن منافسات الجولة 17 من دوري we.

ويدخل الجونة المباراة وهو في المركز 11 بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بفارق 3 نقاط عن إنبي صاحب المركز التاسع.

انتظروا تغطية بأبرزأحداث المباراة فور بدايتها:

مرت 15 دقيقة أولى وسط سيطرة متبادلة على الكرة من قبل لاعبي الفريقين دون أي خطورة حقيقة على المرمى بتسجيل الأهداف لعل أبرز الفرص كانت في الدقيقة 6 بتسديدة من لاعب إنبي مصطفى شكشك ولكن تصدى لها حارس الجونة، إسلام طارق

الدقيقة 39 خرج عمرو السعيد من الملعب على نقالة لتعرضه للإصابة ودفع المدير الفني للجونة بكريم الطيب بدلًا منه.

انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي وانتظروا تغطية لأبرز أحداث الشوط الثاني فور بدايته:

بداية للشوط الثاني لم تختلف كثيراً عن أحداث نهاية الشوط الأول ولكن وسط سيطرة نسبية من لاعبي الجونة على الكرة ولكن دون أي خطورة على مرمى إنبي حتى توقف اللعب في الدقيقة 53 بعد إصابة مدافع الفريق البترولي رامي صبري قبل أن يُستأنف مرة أخرى.

وطالب لاعبي إنبي في الدقيقة 58 بالحصول على ركلة جزاء بعد سقوط كريم فؤاد داخل منطقة جزاء الجونة ولكن لم يحتسب الحكم أي شيء واستكمل اللعب.

الدقيقة 64: شهدت أخطر كرات الشوط الثاني حين استلم كريم فؤاد الكرة من زميله في إنبي علي فوزي داخل منطقة جزاء الجونة ولكنه سدد الكرة بجانب قائم الجونة.

في الدقيقة 73 أنهى لاعب إنبي محمد مرسي هجمة فريقه بتسديدة بعيده عن مرمى الجونة ليرد عليها الجونة في الدقيقة 74 بكرة مرتدة وصلت للاعب محمود الشبراوي على يسار الملعب ليحاول علي فوزي ظهير إنبي إبعادها عنه ولكنه يرسلها بالخطأ داخل منطقة جزاءه ليسدد لاعب الجونة كريم الطيب الكرة ولكن في يد حارس الفريق البترولي.

في الدقيقة 77 أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الجونة محمد الجزار بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية إثر كرة مشتركة جمعته بلاعب إنبي أحمد العجوز على يسار الملعب. ونفذ محمد مرسي الركلة الحرة لإنبي داخل منطقة جزاء الجونة ولكن أبعدها إسلام طارق قبل أن ترتطم بالمدافعين ويمسك بها مرة.

الدقيقة 83: شهدت أول أهداف المباراة بتسديد نور السيد لاعب الجونة لركلة حرة مباشرة من أمام منطقة جزاء إنبي ولكن فشل محمود جاد حارس الفريق البترولي في السيطرة عليها لتسقط منه بالخطأ وتسكن شباكه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى طبيب الأهلي: سعد شعر بإجهاد في الضامة.. خروجه أمام الجونة إجراء احترازي