الوفد رياضة - باريس سان جيرمان يقترب من ضم مدافع مانشستر يونايتد المتمرد موجز نيوز

الوفد رياضة - باريس سان جيرمان يقترب من ضم مدافع مانشستر يونايتد المتمرد موجز نيوز
الوفد رياضة - باريس سان جيرمان يقترب من ضم مدافع مانشستر يونايتد المتمرد موجز نيوز
باريس سان جيرمان يقترب من ضم مدافع مانشستر يونايتد المتمرد[real_title] إيريك بايلي

- بوابة الوفد

 اقترب فريق باريس سان جيرمان من ضم مدافع فريق مانشستر يونايتد الدولي الإيفواري إيريك بايلي الذي قرر بشكل نهائي الرحيل عن اليونايتد في الصيف من أجل خوض تجربة جديدة.

 كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن بايلي يرفض تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2022، وبالتالي فإن اليونايتد سيوافق على بيعه بعد نهاية الموسم الحالي حتى لا يرحل بعد عام مجانًا.

 يأتي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على رأس قائمة الأندية التي ترغب في ضم اللاعب، خصوصًا أن اللاعب أبدى عدم رفضه للعب في الدوري الفرنسي.

كان بايلي انتقل إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016 قادمًا من فياريال الإسباني، مقابل مبلغ 38 مليون يورو، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 17.5 مليون يورو.

 وكشفت التقارير الصحفية أن بايلي يعاني من حالة إحباط شديد ما دفعه للتفكير في الرحيل عن مانشتر يونايتد، خصوصًا في ظل تجاهل المدير الفني للفريق أولي جونار سولشاير.

 وفي الوقت نفسه ترددت أنباء عن نية مسئولي اليونايتد في  التعاقد مع قلب دفاع آخر ما جعل اللاعب يُظهر عدم التزامه بالتدريبات خلال الفترة الحالية.

 وخاض بايلي مع مانشستر يونايتد أكثر من 100 مباراة قبل أن تحرمه الإصابة من المشاركة مع الفريق وفشل في استعادة مكانه في التشكيل الأساسي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - عماد سليمان: هدف الاسماعيلي المقدمة موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - ريال مدريد يعرض هازارد للبيع بعدالخروج من دوري الأبطال موجز نيوز