الوفد رياضة - مدرب بايرن ميونخ: لا نستحق الخروج أمام باريس سان جيرمان موجز نيوز

الوفد رياضة - مدرب بايرن ميونخ: لا نستحق الخروج أمام باريس سان جيرمان موجز نيوز
الوفد رياضة - مدرب بايرن ميونخ: لا نستحق الخروج أمام باريس سان جيرمان موجز نيوز
مدرب بايرن ميونخ: لا نستحق الخروج أمام باريس سان جيرمان[real_title] بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

كتب - أمير فرج:

أعرب هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن حزنه الشديد لإقصاء فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا، على يد باريس سان جيرمان، مؤكدًا أن البافاري لا يستحق الخروج، خاصة بعد خوض مباراة كبيرة أمام فريق رائع.

وقال مدرب بايرن ميونخ عقب نهاية المباراة في تصريحات نشرتها RMC sport"" الفرنسية: "يجب أن أثنى على فريقي، لقد كانوا مركزين تمامًا الليلة، حاولوا فعل كل شيء".

وواصل فليك: "كان لدينا بعض الحظ السيء اليوم، مع عدم وجود بعض اللاعبين المهمين، لكن علينا قبول ذلك وتهنئة باريس سان جيرمان وتقبل النتيجة، أعتقد أننا خسرنا فرصة التأهل، بعد هزيمتنا في مباراة الذهاب، مع

كل الفرص التي أهدرنها، لو كانت مباراة الذهاب انتهت 2-2 لكان ذلك سيكون جيدًا، الليلة نحن فاتنا القليل من الحظ في الدقائق الأخيرة، خاصًة عندما كان ليروي ساني في وضع جيد واختار التمرير بدلًا من تجربة حظه".

وأضاف: "في العادة، يتمتع الفريق بجودة عالية في الثلاثين مترًا الأخيرة، لكن باريس دافع جيدًا، كما في مباراة الذهاب لم نكن حازمين بما فيه الكفاية، فقدنا اللمسة الأخيرة، في المباراتين أعتقد أننا كنا الفريق الأفضل، اليوم رأينا هجوم باريس سان جيرمان، كما قلت يجب أنّ أثنى

على فريقي، كنا الأفضل وقدمنا كل شيء".

واقتنص فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب، رغم الخسارة أمام البافاري بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء في فرنسا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة.

حسم باريس سان جيرمان تأهله بعد أن أصبح مجموع مبارتي الذهاب والإياب 3-3، لكنه تفوق بفار الأهداف التي سجلها خارج أرضه، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في ألمانيا بفوز البي اس جي بثلاثية مقابل هدفين.

سجل هدف بايرن ميونخ في باريس سان جيرمان، بمباراة الإياب اللاعب تشوبو موتينج في الدقيقة 40، بعدما سدد ألابا وارتدت الكرة ووصلت لموتينج الذي سدد من داخل منطقة الجزاء في شباك نافاس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى