رياضة عالمية الثلاثاء كلوب: ليس لدينا ما نخسره أمام الريال.. وعلينا منع وصول الكرة لفينسيوس

كلوب: ليس لدينا ما نخسره أمام الريال.. وعلينا منع وصول الكرة لفينسيوس

الثلاثاء 13 أبريل 2021 03:22 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

كلوب

كتب: منة عمر

الثلاثاء 13 أبريل 2021 02:28 م

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه ليس لديه ما يخسره أمام ريال مدريد في المباراة التي ستجمعهما بدوري أبطال أوروبا.

ويستعد ليفربول لمواجهة ريال مدريد مساء غد الأربعاء على ملعب آنفيلد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن مباراة الذهاب حسمها الفريق الملكي لصالحه بنتيجة 3-1.

وخلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال كلوب: "عندما تكون متقدمًا بنتيجة 3-1 (ريال مدريد)، فإننا ليس لدينا الكثير لنخسره ، لذا سنبذل ما لدينا، كانوا أفضل منا والنتيجة تدل على ذلك، لكن هذا ليس سوى النصف الأول".

وأضاف: "علينا أن نخلق أجواء خاصة بنا، غياب الجماهير سيشكل مشكلة إضافية لنا، إذا استطعنا تصديق أن لدينا فرصة فقد نفعلها لكنها ستكون صعبة للغاية".

وتابع: "من المهم أن تبقى شباكنا نظيفة، لا يمكننا تجاهل الدفاع لأننا قد نعاقب، ليس لدي أي فكرة عما إذا كان هناك فريق في العالم يمكنه حرمان ريال مدريد من خلق الفرص".

وعن تحفيز اللاعبين بما سبق وفعله الفريق عندما عاد في النتيجة، قال: "سنرى ذلك، بعض اللاعبين كانوا متواجدين في تلك المباريات بالفعل، كرة القدم هي كرة القدم، نعم كل شئ ممكن".

وأكمل: "ريال مدريد لديهم خبرات كبيرة ولديهم إصابات مثلنا، نحن على نفس المستوى، لقد وصلنا إلى الجزء الحاسم من الموسم وريال مدريد سيكون جاهز 100٪ لهذه المباراة".

وعن تألق فينسيوس جونيور، قال: "لم أتفاجأ بموهبة فينسيوس، الجميع يعلم قدارته حتى قبل الانضمام لريال مدريد، علينا تجنب وصول التمريرات له وهي مهمة كبيرة بالنسبة لنا".

يحمل ذكرى سيئة للريدز.. الهولندي كويبرس يدير موقعة ليفربول وريال مدريد

بيان رسمي من ليفربول بعد حادثة أرنولد وكيتا

إعلان

أخبار تهمك 1

حكاية حلم أصغر مدير فني في مصر.. من التهميش لطموح كلوب

2

الزمالك يفتح تحقيقا في فيديو شبابه.. ويشكو الأهلي في الانضباط

3

رسميًا.. الزمالك يعلن رفضه خوض المباراة الفاصلة لبطولة 99.. ويتجه للتصعيد

4

رئيس الحكام: اخترنا طاقمين لإدارة القمة.. والمباراة ستخرج بسلام

5

"حاولنا يرجع مش عارفين".. يلا كورة يسرد تفاصيل أزمة إبراهيم يوسف في اليمن

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى