الوفد رياضة - ليفربول إيكو: إدارة الريدز بدأت بالبحث عن بديل و شرط لضمان استمراره موجز نيوز

الوفد رياضة - ليفربول إيكو: إدارة الريدز بدأت بالبحث عن بديل و شرط لضمان استمراره موجز نيوز
الوفد رياضة - ليفربول إيكو: إدارة الريدز بدأت بالبحث عن بديل محمد صلاح و شرط لضمان استمراره موجز نيوز
ليفربول إيكو: إدارة الريدز بدأت بالبحث عن بديل محمد صلاح و شرط لضمان استمراره[real_title] هدف صلاح في

كتب - محمد معتز صلاح الدين:

بدأت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي بالبحث عن بديل جناح الريدز خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ومتابعة العديد من اللاعبين لخلافته.


أشار موقع "ليفربول إيكو"، بأن إدارة الريدز بدأت بالبحث عن بديل لـصلاح وسط احتمالات لرحيل النجم الدولي المصري بعد التقارير الإنجليزية والإسبانية الأخيرة، التي ربطته بالرحيل إلى وبرشلونة و باريس سان جيرمان.


يقوم ليفربول بذلك من أجل تأمين نفسه في حال رحيل اللاعب، لكي لا يضع نفسه في موقف صعب حينها، وبدأ البحث من الأن عن بديله، حسبما أشار الموقع الإنجليزي الذي أكد أن الأمر ليس سهلًا بسبب جودة "مو" أحد أفضل لاعبي العالم، ويتفوق على جميع اللاعبين من جيله لما يمتلكه من قدرات وإمكانيات سرعة ومهارة وقدرة على التسجيل بطرق

مختلفة


واصل التقرير بأن اللاعبين القريبين من مستوى صلاح هم راشفورد نجم مانشستر يونايتد، ورحيم سترلينج نجم السيتي، وسون هيونج مين مهاجم توتنهام، لكنهم يتواجدون في مركز الجناح الأيسر، مشيرًا إلى رافينها لاعب ليدز يونايتد، يتابعه ليفربول عن كثب بعد المستويات الجيدة التي يقدمها.


وأفاد تقرير ليفربول إيكو، بأن مباراة ليفربول ضد بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي أنتهت مباراة 3-1 لصالح الملكي ، ستحدد إمكانية رحيل صلاح أم استمراره، مشيرًا إلى أن الفوز على بأنفيلد له مذاق خاص، وسيؤمن استمرار صلاح مع الريدز بنسبة كيرة، حيث يأمل الأخير بالتأهل لـ نصف

نهائي دوري الأبطال، والتتويج بالبطولة الأوروبية، والدفاع عن اللقب في الموسم المقبل، بدلًا من المنافسة على المربع الذهبي النارية بالبريميرليج لضمان التأهل لـ "شامبيونزليج".

أقرأ أيضًا..صلاح يكسر صيام ليفربول عن التهديف بملعبه ويتساوي مع كين بصدارة البريميرليج


أضاف "ليفربول إيكو"، بأن صلاح كان الأفضل في لقاء الذهاب ، سجل هدف الريدز الوحيد، ويهدف لتكرار الأمر نفسه غدًا الأربعاء، من أجل صناعة ريمونتادا خاصة أن قد غاب عن مباراة للإصابة، ويأمل "مو"، بأن يضيف هدف جديد لـ28 الذي سجلهم هذا الموسم، و يرغب في مواصلة أرقامه القياسية بدوري الأبطال.


أشار التقرير إلى أن صناعة ريمونتادا ستكون صعبة خاصة في ظل غياب الجمهور عن أنفيلد، والتي كان لها ميزة كبيرة في الليلة التاريخية أمام ، وسيحتاج الريدز للخروج بشباك نظيفة في الشوط الأول، والتقدم على الأقل بهدف نظيف، مضيفًا إلى أن على الريدز تذكر ليلة كييف أيضًا أمام الملكي ، وإصابة مو وخسارتهم للقب الأوروبي 2018.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - مدافع الأهلي السابق: موسيماني يتحمل مسئولية تراجع نتائج الفريق موجز نيوز
التالى طبيب الأهلي: سعد شعر بإجهاد في الضامة.. خروجه أمام الجونة إجراء احترازي