الوفد رياضة - بعد استقالة زاهر طبيب وإداري الزمالك فى الطريق للرحيل موجز نيوز

الوفد رياضة - بعد استقالة زاهر طبيب وإداري الزمالك فى الطريق للرحيل موجز نيوز
الوفد رياضة - بعد استقالة زاهر طبيب وإداري الزمالك فى الطريق للرحيل موجز نيوز
بعد استقالة زاهر طبيب وإداري الزمالك فى الطريق للرحيل[real_title] محمد اسامة طبيب الزمالك

كتب-مصطفي جويلي

استقالة أحمد زاهر المدير الإداري لفريق الكرة بنادي الزمالك لن تكون الأخيره زاهر الذي انتقل للعمل بنادي بيراميدز بعد أن ضاق ذرعاً بمطالب لاعبي الفريق له من وقت لآخر حول مستحقاتهم المالية المتأخرة وهو لاحول ولا قوة له بعد أن أبلغ اللجنه التي تدير النادي أكثر من مره وحصل على وعود بعدد رأس شعره ولاحياة لمن تنادي مما اضطر إلى الاعتذار عن استكمال مهمته.

الآن في الطريق للاستقاله أو قل الاعتذار الدكتور محمد أسامه طبيب

الفريق. الحكايه أن الدكتور أسامه منذ شهرين تقريبا يعمل بدون اي امكانات طبيه ويواجه تجاهل تام ويعمل بأقل الإمكانات مع معاونيه حيث طلب أجهزة طبيه وادويه ومستلزمات وكان الرد دائما لا توجد لدينا سيوله ماليه ولأنه يحترم نفسه ويحترم عمله فإن المعلومات التي لدينا تؤكد أنه سيقوم بإبلاغ اللجنه بالبحث عن طبيب آخر خلال الأيام المقبلة.

اما أحمد ابراهيم الإداري المسئول

عن قضايا الزمالك لدي الفيفا والذي كان له دور بارز فى قضيه محمود كهربا و كذلك حصول النادي على حق رعاية عمر جابر وغيرها من القضايا التي يتابعها ومنها أزمه شيكابالا ومحمد ابراهيم وتشومبنح فإنه هو الآخر في الطريق للاعتذار عن مهمته بعد أن فوجئ بحرب شرسه من إبراهيم عبد الله بن المستقيل لمجرد أنه طلب منه عقد مصطفي محمد ليكون هناك نسخه لدي الجهاز الإداري ليعرف ماله وما عليه إلا أنه فوجئ برفض عضو اللجنه التنفيذية بطريقه غير لائقة وهو ماجعل إداري الزمالك يفكر هو الآخر جدياً فى الانسحاب بهدوء احتراماً لنفسه وعمله.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى